مجموعة فنادق راديسون تعلن عن تنظيم المهرجان الأول للموسيقى الإلكترونية “Spring Break Saïdia”

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن تنظيم المهرجان الأول للموسيقى الإلكترونية “Spring Break Saïdia”، الذي سيقام يومي 28 و29 أبريل الجاري بفندق منتجع راديسون بلو السعيدية “Radisson Blu Resort Saidia Beach”، بمشاركة فنانين معروفين على الصعيد العالمي.

وذكر بلاغ للمجموعة الفندقية، أن هذه التظاهرة المخصصة للموسيقى الإلكترونية، ستتيح أجواء احتفالية استثنائية وتجربة فريدة لعشاق هذا اللون الموسيقي مع برمجة لفنانين ذات صيت عالمي.

ويقدم مهرجان “Spring Break”، فرصة فريدة لعشاق الموسيقى الإلكترونية الذين سيكتشفون، خلال هذه النسخة الأولى، مواهب الفنانين Perezo، و Monile، و Satoshie Tomiee، و Unes، و Anthony Pappa، و Choujaa، و Tom Haimox، وDavid Penn، و Nathabes، و Lehar، و Fedele.

ونقل البلاغ عن المدير العام لـ”Radisson Blu Resort Saidia Beach”، كريم الصايغ، قوله “يسعدنا أن نقدم هذه النسخة الأولى من Spring Break تزامنا مع طلائع فصل الصيف”، معربا عن تطلعه لاستقبال المجتمع الإلكتروني الوطني والدولي من أجل تقديم تجربة موسيقية غامرة وملهمة.

وقال “نعمل في مجموعة فنادق راديسون على إبراز مشاعر الاعتزاز بالثقافة في إطار التبادل الثقافي ومن خلال اللغة العالمية التي هي الموسيقى”، مضيفا أن “هدفنا الأسمى هو تطوير المنطقة والإمكانات الثقافية الوطنية من خلال فعاليات عالية الجودة، وتعتبر Spring Break خير مثال على ذلك”.

وعلاوة على المهرجان، يوفر فندق Radisson Blu Resort Saidia Beach، الفضاء الأنسب لقضاء العطل. وبتوفره على 397 غرفة وجناح، وبموقعه المثالي، وأنشطته المتنوعة، يبرز المنتجع كوجهة مفضلة للإقامة على شاطئ البحر، وتجربة سفر حقيقية في البحر الأبيض المتوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.