مانشيستر يونايتد يعود من فيكارج رود بخسارة مذلة أمام واتفورد

المهدي موزون

عاد مانشيستر يونايتد مساء اليوم، السبت، من ملعب فيكارج رود بخسارة مذلة أمام مضيفه واتفورد، بأربعة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الانجليزي الممتاز.

اشتعلت المباراة منذ البداية، عندما عرقل سكوت ماكتمويناي أحد مهاجمي واتفورد، الأمر الذي دفع حكم المواجهة إلى الاعلان عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض في حدود الدقيقة 6.

وتكلف المهاجم إسماعيلا سار بتسديدة ضربة الجزاء، ووضعها بأسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس دافيد دي خيا. هذا الأخير نجح في التصدي لها، لكن كيكو فيمينيا أعادها إلى المرمى لتنطلق الأفراح في مدرجات الملعب.

وأفسد حكم اللقاء فرحة مكونات فريق واتفورد، حيث قرر إعادة تنفيذ ركلة الجزاء، بعدما تأكد دخول فيمينيا إلى المنطقة قبل عملية التنفيذ.

وعاد سار لتسديدها مرة أخرى، لكن الحارس دافيد دي خيا بات يقظا وحرم واتفورد من فرحة الهدف الأول بتصدي جميل.

وفي الدقيقة 28، تمكن المهاجم جوشوا كينغ من افتتاح التسجيل لفريق واتفورد، بعدما حول تمريرة إمانويل دينيس إلى هدف رائع في مرمى الحارس الاسباني.

ورد راشفورد على أصحاب الأرض بهجمة معاكسة كادت أن تأتي بهدف التعادل، لولا التصدي البارع من جانب الحارس بن فوستر.

ونجح المهاجم إسماعيلا سار في تسجيل الهدف الثاني لناديه واتفورد قبل دقيقة واحدة من نهاية الجولة الأولى.

وفي الشوط الثاني، أقحم مدرب مانشيستر يونايتد الدولي الهولندي دوني فان دي بيك على حساب ماكتوميناي، ونجح اللاعب البديل في تقليص الفارق لمانشيستر عند الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 69، تحصل القائد هاري ماجواير على البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء، فغادر أرضية الملعب تاركا فريقه منقوص العدد.

وتمكن النجم البرتغالي بعد ذلك من توقيع هدف التعادل لمانشيستر يونايتد، عندما استلم تمريرة جميلة من فان دي بيك، وانفرد بالحارس و
فراوغه قبل أن يضع كرته بالمرمى، لكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود التسلل على النجم البرتغالي.

وبالرغم من النقص العددي، حاول الزوار تعديل النتيجة قبل صافرة الحكم النهائية، إلا أن جواو بيدرو جيونغيورا أضاف هدفا ثالثا لصالح واتفورد في الدقيقة 91 بتسديدة أرضية قوية.

وسجل إمانويل دينيس الهدف الرابع في الدقيقة 96، وأكدت بذلك تفوق واتفورد على مانشيستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذه الخسارة، يحتل مانشيستر يونايتد المركز السابع برصيد 17 نقطة، بينما ارتقى واتفورد إلى المركز 15 برصيد 13 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.