ليفربول يعمق جراح اليونايتد بعد الفوز عليه بخماسية نظيفة.

كمال ناجم

سحق ليفربول مساء اليوم الأحد منافسه ومضيفه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تمكن الغاني نابي كايتا من هز شباك شياطين الحمر مبكرا وذلك عند الدقيقة 5 ولأن رجال يورغن كلوب لايهدون الا بتوسيع الفارق، جاء الدور على البرتغالي جوتا الذي أضاف الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية أمام المرمى من ترينت ألكسندر-أرنولد في الدقيقة 13.

وجاء الدور على الفرعون المصري محمد صلاح الذي سجل الهدف الثالث بعد أن حول تمريرة عرضية من كيتا إلى المرمى ليهز الشباك للمباراة العاشرة على التوالي في جميع المسابقات، قبل أن يضيف النجم المصري الهدف الرابع في الدقيقة 38.

في الشوط الثاني احتاج نجم المباراة إلى خمس دقائق بعد الاستراحة ليكمل ثلاثيته بواحدة من لمساته المميزة ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك في ملعب الأول ترافورد.

وازدادت معاناة اليونايتد بعد إلغاء هدف سجله كريستيانو رونالدو بداعي التسلل قبل أن يحصل البديل بول بوغبا على بطاقة حمراء بسبب تدخل عنيف ضد كيتا بعد 15 دقيقة من دخوله.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني ، بفارق نقطة خلف تشيلسي المتصدر، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق نقطة خلف تشيلسي المتصدر، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع

وكانت هذه أول مرة يتأخر فيها يونايتد 4-صفر في الشوط الأول في عصر الدوري الممتاز وتعرض الفريق لصيحات استهجان أثناء خروجه من الملعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.