ليفربول يسقط أمام ويست هام ويتراجع إلى المركز الرابع

المهدي موزون

انهزم فريق ليفربول مساء اليوم، الأحد، أمام مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما على استاد لندن الأولمبي، ضمن مواجهات الجولة ال11 من الدوري الانجليزي الممتاز.

مع بداية الجولة الأولى، تفاجأ يورغن كلوب بتلقي فريقه للهدف الأول، بعد خطأ فادح من الحارس أليسون بيكر. هذا الأخير حاول أن يبعد ركلة ركنية بقبضة يده، لكنه أساء التقدير واستقرت الكرة في مرماه عند الدقيقة 4.

وحاول ليفربول العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل، لكن صلابة الخط الخلفي لأصحاب الأرض حال دون تحقيق ذلك.

واستمر اللقاء على حاله حتى حدود الدقيقة 22، حيث شهدت المباراة خروج المدافع أنجيلو أوغبونا بعدما تأثر بإصابة قوية في الرأس، وشارك كريغ داوسون كبديلا له.

ونجح ليفربول في توقيع هدف التعادل عند الدقيقة 41 بواسطة اللاعب أرنولد، الذي سدد كرة قوية أسكنها في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس لوكاس فابيانسكي.

وهكذا أعلنت الصافرة الانجليزية عن نهاية الجولة الأولى بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة.

في الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض والجمهور بقوة لاستعادة التقدم مرة أخرى في اللقاء، وكاد كريغ داوسون أن يوقع الهدف الثاني برأسية بديعة، لكن كرته ارتدت من العارضة في الدقيقة 49.

وتقدم الهامرز مجددا في النتيجة عند الدقيقة 67، عندما انطلق الفريق في هجمة مرتدة سريعة، وصلت في الأخير إلى بابلو فورنالس، وقذف كرته قوية عانقت شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وعاد وست هام يونايتد ليوسع الفارق عن الليفر، حيث تمكن المدافع كورت زوما في تسجيل الهدف الثالث، لما ارتقى عاليا واستقبل كرة من ركلة ركنية، ووضعها برأسه في شباك الزوار عند حدود الدقيقة 74.

وقلص ليفربول النتيجة مرة أخرى بواسطة المهاجم أوريجي، الذي دخل كلاعب بديل قبل سبع دقائق، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 83.

وحاول بعد ذلك أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب إدراك هدف التعادل، لكن التسرع وسوء التوفيق حال دون تحقيق المراد.

وأعلن الحكم كريج ياوسون عن نهاية المواجهة بخسارة ليفربول أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين.

وبهذه الخسارة، تراجع فريق ليفربول إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بينما ارتقى وست هام يونايتد إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.