ليفربول يسحق أرسنال برباعية نظيفة

كمال ناجم

اكتسح ليفربول مساء اليوم، السبت، ضيفه أرسنال برباعية نظيفة، على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 4، بتسديدة أرضية من صلاح أخطأت المرمى بسنتميترات، واقترب تياجو من هز شباك أرسنال من تسديدة رائعة تألق رامسدايل في التصدي لها.

وأهدر ليفربول فرص بالجملة طيلة الشوط الأول حتى الخبر اليقين من أسد التيرانغا، الذي افتتح التسجيل لليفربول في الدقيقة 39، بعدما تابع السنغالي عرضية من مخالفة سكنها الشباك برأسية متقنة.

وظهر أرسنال هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 43 بتسديدة من لوكونجا وجدت أليسون ياقضا، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

وعزز ليفربول تقدمه في بداية الشوط الثاني عن طريق البرتغالي دياغو جوتا وذلك في الدقيقة 52، وحاول آرسنال تقليص الفارق في الدقيقة 65، بانفراد لأوباميانج مسددًا كرة أرضية تألق الحارس البرازيلي أليسون في التصدي لها.

وأضاف ليفربول الهدف الثالث بالدقيقة 73 عن طريق نجم اللقاء محمد صلاح، قبل أن سجل البديل مينامينو الهدف الرابع في الدقيقة 77.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 20 نقطة في المركز الخامس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.