كريم بنزيما يهدي الانتصار لفريقه على حساب شاختار

المهدي موزون

أهدى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الانتصار لفريقه ريال مدريد على حساب نادي شاختار دونيتسك ،بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ومنذ الدقائق الأولى، حاول لوكا مودريتش أن يفتتح بوابة التسجيل لريال مدريد، بعدما انفرد في الدقيقة 5 وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

ورد نادي شاختار على محاولة مودريتش بمحاولة خطيرة كان وراءها اللاعب ألان باتريك، هذا الأخير كاد أن يسجل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 9، لكن القائم الأيمن كان له رأي آخر.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف السبق للمرينغي عند الدقيقة 14، عندما استغل تمريرة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور ووضعها بقوة في شباك الحارس أناتولي تروبين.

وفي الدقيقة 38، تمكن اللاعب فيرناندو دوس سانتوس من توقيع هدف التعادل لفائدة نادي شاختار دونيتسك بتسديدة قوية عانقت شباك مرمى الحارس كورتوا.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط نادي شاختار على دفاع النادي الملكي بقوة ليسجل الهدف الثاني، لكن الحارس تيبو كورتوا كان يقظا، وأجهض جميع محاولات النادي الأوكراني.

وعاد بنزيما في الدقيقة 61، وأهدى الهدف الثاني لفائدة أصحاب الأرض، بعد هجمة منظمة سريعة قادها كاسيميرو وفينيسيوس قبل أن تصل إلى بنزيما.

وحرم كورتوا نادي شاختار من هدف التعادل في الوقت البديل، بعدما تصدى بنجاح لقذيفة سوداكوف.

وهكذا انتهت المواجهة بفوز ريال مدريد على نادي شاختار دونيتسك بهدفين لهدف واحد.

وبهذا الفوز، ارتقى ريال مدريد إلى صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 9 نقاط، في حين أن النادي الأوكراني شاختار يحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.