فنانون وصحفيون يتضامنون مع القجع بعد حملة جماهير الرجاء ضده

شن بعض المنتمين لجماهير فريق الرجاء البيضاوي حملة شرسة ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي القجع، معتبرين أنه “يتعمد محاربة فريقهم وينتصر لفرق أخرى بالمقابل”.

هذه الحملة التي غزت موقع تويتر تحت هاشتاغ #لقجع الفاسد، مطالبة برحيله، واجهتها حملة مقابلة تساند القجع، وتنتصر “لإنجازاته وحسن تدبيره للجامعة”.

وانخرطت العديد من الأسماء البارزة في حملة مساندة فوزي القجع من ضمنهم الممثل هشام بهلول، حيث نشر عبر جدار حسابه بأنستاغرام صورة توشيح القجع من قبل جلالة الملك بوسام، نرفقة بما يلي: “أحسن ملك يوشح أحسن رئيس جامعة ملكية لكرة القدم مر بالمغرب”، مضيفا “وخسئ الإعلام الكورغولي والذباب الإلكتروني القادم من وراء… موعدنا بكأس أفريقيا 2025 بالمغرب بإذن الله”، في إشارة واضحة لاستغلال الصحافة الجزائرية لهذه الحملة والركوب عليها.

بدوره نشر المغني حاتم عمور عبر حسابه بأنستاغرام ما يلي: “أحسن رئيس جامعة في تاريخ المغرب “كلنا “لقجع، ويبقى فريق الرجاء عالمي ولا عزاء للحاقدين”.

ودخل أيضا الصحافي رضوان الرمضاني على خط هذه الحملة، حيث نشر عبر صفحته بفايسبوك: “حتى حد ما قال أن لقجع مقدس وما تنتاقدوهش… لقجع مسؤول ومن الواجب محاسبته والضغط عليه ومراقبته… قلنا لكم أودي كاين الفرق بين الاحتجاج والدفاع عن الحق وبين أنك تدير حملة على شخص… وتقول أنه فاسد… وقبل منها ترفع شعارات ضدو وتسبُّو فالتيران (تسب ليه مو تحديدا)… هاد الشي مقبول؟؟؟”.

وتابع الرمضاني منشوره “أنا عندي فكرة، ساااااهلة، كاين عشرااااات البرلمانيين المعروف بأنهم رجاويين، آش ظهر لكم فشي لجنة لتقصي الحقائق؟ التقصي في أموال الجامعة وفي الفساد الكروي وفي التحكيم وفي كل شيء… اللي برلماني رجاوي يبان هنا… ولا ما تقدروش؟؟؟ تاكلو مع الذيب وتبكيو مع السارح…”.

هذا كما أعلنت إدارة أولمبيك آسفي عبر صفحتها الرسمية في “فايسبوك”، عن دعمها لفوزي لقجع،  ضد أسمته “حملة مغرضة وحقودة لا مبرر لها من طرف أعداء النجاح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.