غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة تعقد دورتها الثانية برسم 2022

عقدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، أول أمس الاثنين بأكادير، دورتها العادية الثانية برسم سنة 2022.

وتمت المصادقة خلال هذه الدورة، التي ترأسها رئيس الغرفة سعيد ضور، وحضرها أعضاء الغرفة وممثلي السلطات المحلية ورجال الأعمال والمستثمرين بالجهة والمؤسسات الشريكة و الجماعات الترابية و الجمعيات المهنية، على محضر الدورة العادية للغرفة المنعقدة يوم 28 مارس الماضي، وكذا عرض تقرير لأنشطة الغرفة فيما بين الدورتيين و تقديم تقارير اللجان الدائمة للغرفة.

وصادقت الغرفة على عدد من المشاريع، التي شملت، مشروع ميثاق السلوكيات الخاص بأعضاء غرف التجارة والصناعة والخدمات و مشروع إحداث وتدبير نظام للحجز الإلكتروني خاص بسيارا ت الأجرة.

كما تمت خلال هذه الدورة، التي حضرها أيضا رئيس مجلس جهة سوس ماسة ورئيس جامعة ابن زهر والكاتب العام للاتحاد العام لمقاولات المغرب – سوس ماسة والمدير العام للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأرگان، المصادقة على مشروع التعريفة الجديدة لمختلف خدمات الغرفة ومشروع اتفاقية شراكة مع مؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات.

كما تمت المصادقة على مشروع اتفاقية تهيئة الشطر الثالث من المنطقة الصناعة المندمجة لأكادير ومشروع اتفاقية شراكة من أجل تأهيل المناطق الصناعية بأولاد تايمة وتزنيت، فيما تم إحالة ملف استخلاص ضريبة الولوج إلى سوق الثلاثاء بإنزكان (الصنك) على اللجان المختصة للغرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.