“سنقدم كل ما لدينا في النهائي لتحقيق اللقب الإفريقي”

صرح رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي، قبل المباراة النهائية التي تجمع لبؤات الاطلس بجنوب افريقيا في نهائي كان سيدات 2022، بأنه سعيد رفقة اللاعبات والطاقم بأكمله بما قدمته اللبؤات في المربع الذهبي أمام نيجيريا، وتحقيق التأهل إلى النهائي.

وأكد بيدروس، أن المنتخب المغربي النسوي سيقدم كل ما لديه للذهاب إلى أبعد مستوى، مشيرا إلى أنه لا يجب التفكير في هذه اللحظات بل يجب عيشها، ثم بعدها يكون التحضير للنهائي أمام جنوب إفريقيا الذي سيلعب السبت المقبل.

واضاف مدرب المنتخب المغربي، أن منتخب جنوب إفريقيا يلعب بشكل جيد، وأن كل مباراة صعبة، وهذا النهائي سيكون رائعا وسيتم الاستعداد له بشكل جيد، متمنيا أن يتم تقديم نهائي رائع للاعبات وللبلد وللجميع.

وتابع رينالد بيدروس، أن منتخب نيجيريا قوي تقنيا، وكان على اللبؤات تقديم مباراة في المستوى وهذا ما فعلنه، موضحا أنه سوف يعمل رفقة الطاقم واللاعبات على تحقيق اللقب، وإذا تم ذلك سيكون رائعا، وإذا لم يتحقق المراد سيكملون التحضيرات للمستقبل.

وأشار مدرب المنتخب المغربي إلى أنه من الضروري الحفاظ على الحماس، وعلى الحلم والرغبة، وقبل كل شيء استخراج الضغط السلبي الذي قد يكون لديه علاقة بكلمة نهائي، موضحا أنه عليك أن تلعب مباراة كرة قدم لتفوز بها، لكن يجب إخراج من أذهان اللاعبات أنها مباراة نهائية، واعتبارها كآخر مباراة لهن في الموسم لتحقيق الفوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.