ريال مدريد يستعد لمباراة الكلاسيكو

المهدي موزون

عاد ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس إلى مقر تدريبات الفريق، بعدما خاض قبل يومين مباراة أمام نادي شاختار دونيتسك في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبدأ الفريق الملكي استعداداته للكلاسيكو الاسباني، الذي سيحتضنه ملعب الكامب نو، وذلك برسم الجولة العاشرة من لاليغا الاسبانية.

وقد عرفت تدريبات اليوم عودة مجموعة من النجوم على غرار البلجيكي إيدين هازارد، بعدما تعافى كليا من الاصابة العضلية التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

كما شهد المران التحاق الظهير الأيمن داني كارفخال إلى مجموعة أنشيلوتي، والذي غاب بدوره بسبب الإصابة.وهكذا تمكن ريال مدريد من استعادة خدمات معظم نجومه قبل المباراة المرتقبة أمام برشلونة.

وقد تحدث المدرب كارلو أنشيلوتي عن المران، قائلا: “إن الفريق يبلي البلاء الحسن حاليا، واستعدنا خدمات كارفخال وهازارد لمباراة برشلونة”.جدير بالذكر أن كريم بنزيما قد تخلف عن المباريات المصغرة التي تندرج ضمن تداريب الفريق، بسبب ألآم في مشط القدم اليمنى.

يذكر أن جاريث بيل وداني سيبايوس ما زالوا في فترة العلاج، بينما إيسكو ولوكا يوفيتش قاموا ببعض التمارين على العشب في مران اليوم مع المعد البدني في انتظار استكمال عملية التعافي والالتحاق مجددا بالمجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.