ريال مدريد يجدد عقد لوكا مودريتش حتى 2025 بعد قرار بيريز النهائي

حسم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتش بشكل نهائي، حيث قرر تجديد عقده الذي كان من المقرر انتهاؤه في يونيو المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بيريز اتخذ قرارًا بتجديد عقد مودريتش لمدة موسم إضافي، ليستمر بذلك اللاعب داخل صفوف الميرينجي حتى يونيو 2025، بعد أن كان قريبًا من الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو.

وجاء هذا القرار من إدارة ريال مدريد للاستفادة من خبرات مودريتش الكبيرة في خط الوسط، خاصة في ظل اعتزال زميله توني كروس، بعد المشاركة مع ألمانيا في بطولة يورو 2024، واقتراب ناتشو من مغادرة الفريق والانتقال إلى إنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة أن مودريتش لم يفكر في اعتزال كرة القدم مثلما قرر كروس، بل يسعى للاستمرار في الملاعب لما بعد نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقد تولى فلورنتينو بيريز بنفسه ملف التجديد للنجم الكرواتي وعقد معه اجتماعًا قبل أيام توصلا خلاله إلى اتفاق يقضي باستمرار الرحلة التي بدأها اللاعب مع ريال مدريد منذ عام 2012.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش قد توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، من بينها كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني “الليجا”. ويستعد النجم الكرواتي حاليًا لقيادة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في 1 يونيو المقبل على ملعب “ويمبلي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.