رونالدو يقلب الطاولة على أتلانتا

المهدي موزون

قاد كريستيانو رونالدو فريق مانشيستر يونايتد مساء اليوم الأربعاء، إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه أتلانتا، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ففي الشوط الأول، تمكن اللاعب الكرواتي ماريو بازاليتش من فك شفرة دفاع مانشيستر يونايتد، وأحرز الهدف الأول لأتلانتا عند الدقيقة 15 بعد تمريرة دقيقة من زميله زاباكوستا.

وفي الدقيقة 28، سجل التركي ديميرال الهدف الثاني لصالح الضيوف وسط غفلة من مدافعي مانشيستر يونايتد، بعدما ارتقى عاليا وحول كرة ركنية إلى هدف في شباك الاسباني دي خيا.وعلى هذه النتيحة انتهى الشوط الأول بتقدم أتلانتا الايطالي بوقع هدفين نظيفين في مرمى مانشيستر يونايتد الانجليزي.

وبعد دقائق قليلة من بداية الجولة الثانية، افتقد لاعب أتلانتا كرته بوسط الميدان، وقاد برونو فيرنانديز هجمة منظمة سريعة أنهاها راشفورد بنجاح، ليعلن عن تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يراقب كريستيانو رونالدو وكافاني بمنطقة الحارس، تلقى المدافع ماجواير كرة رائعة بعد ضربة ركنية حولها إلى هدف التعادل بالدقيقة 75.

وعند الدقيقة 81، ظهر المنقذ كريستيانو رونالدو الذي ارتقى وارتفع أمام الجميع ليسجل هدف الفوز لصالح مانشيستر يونايتد، وعمت الأفراح والأهازيج في مدرجات ملعب الأولد ترافورد.

وهكذا انتهت المواجهة بين الطرفين بفوز مانشيستر يونايتد على ضيفه أتلانتا بثلاثة أهداف لهدفين اثنين، وارتقى بذلك إلى رأس المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد أتالانتا في النقطة 4 بالمركز الثالث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.