“راديج” تشارك في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر بالجديدة وسيدي بنور

شاركت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور (راديج)، مؤخرا في الاحتفالية التي نظمتها كل من عمالتي إقليمي الجديدة وسيدي بنور بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر المنظم تحت شعار “الشباب المغاربة بالخارج انتظارات واسهامات”.

وأشار بلاغ لوكالة راديج أن اللقاءين التواصليين اللذين ترأسهما كل من عامل إقليم الجديدة والكاتب العام لعمالة سيدي بنور، شهدا حضورا مكثفا لرؤساء المصالح الخارجية وممثلين عن السلطة والمؤسسات الإدارية والبنكية وعدد مهم من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وأبرز المصدر ذاته، أن مشاركة الوكالة المستقلة تميزت من خلال مساهمة ممثليها في استقبال أفراد الجالية، والإنصات إليهم والإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم، مع تقديم المشورة والتوجيه في اختيار ما يلائمهم من بين الخدمات الرقمية التي تتيحها الوكالة لفائدة زبنائها.

وأكدت الوكالة أنها “انسجاما مع التعليمات الملكية السامية التي مافتئ يدعو لها صاحب الجلالة نصره الله، الداعية إلى إيلاء الأهمية القصوى لمغاربة الخارج، رسخت الوكالة كل جهودها لتبسيط المساطر ورقمنة الخدمات حتى تستجيب لتطلعات وانتظارات أفراد الجالية المقيمة بالخارج”.

وفي هذا الإطار عملت الوكالة على تقديم مجموعة من الخدمات منها على الخصوص، الشباك الخاص لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، ومكتب الزبناء المقاولين والمنعشين العقاريين، و”راديج خدمات” أو الوكالة الرقمية وهي منصة تتيح لمستخدميها التفاعل الآني والآمن للاستفادة من خدماتها الرقمية (طلبات الاشتراك وفسخ العقود، وضع وتتبع الشكايات، تصفح وطباعة الفواتير، تتبع الاستهلاك الشهري والمتأخرات، استصدار مختلف الشواهد…).

كما يتعلق الأمر أيضا بمركز العلاقة بالزبناء على الرقم 0802002323 المتاح 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع من أجل تسجيل الشكايات وتتبعها والاجابة عن جميع الاستفسارات، بالإضافة إلى التنويع في قنوات الدفع (الأداء عبر الانترنيت، الاقتطاع البنكي، الدفع المسبق، التطبيقات البنكية، الملحقات التجارية، محصل الفواتير، الشبابيك البنكية، وفضاءات الخدمات “تسهيلات” المتواجدة بجميع أنحاء المغرب وحتى فرنسا والسنغال).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.