خنيفرة.. عادل عرباوي يفوز بالسباق الجهوي للدراجات

فاز الدراج عادل عرباوي من نادي الدراجات خريبكة بالسباق الجهوي للدراجات لخنيفرة، الذي نظمه، السبت، نادي شباب أطلس خنيفرة لهذا النوع الرياضي بشراكة مع عصبة بني ملال – خنيفرة للدراجات.

وخلال هذا السباق، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عاد المركز الثاني للحسن صابر (نادي الدراجة الخضراء الدار البيضاء)، فيما حل أنوار رحمو (نادي الدراجات أزرو) ثالثا.

ولدى الإناث، كان الفوز من نصيب شيماء الحمري (نادي الدراجات شباب سوق السبت)، متقدمة عن إيمان لمخير من النادي ذاته، وعن هبة عتيق من نادي الدراجات أجيال دمنات، التي فازت بالمرتبة الثالثة.

وعرف هذا الطواف الجهوي مشاركة أزيد من 86 متسابقا يمثلون جميع الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات، والأندية التابعة لعصبة ببني ملال – خنيفرة.

ويندرج السباق ضمن استراتيجية الجامعة الرامية إلى تمكين العصب الجهوية من أداء الأدوار المنوطة بها، خصوصا توسيع قاعدة الممارسين لرياضة الدراجات الهوائية، وإتاحة الفرصة للعناصر الشابة والواعدة لإبراز مؤهلاتها في المنافسات الجهوية، ما قد يعبد لها الطريق نحو التألق وانتقائها ضمن منتخبات العصب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.