حسنية أكادير يفك ارتباطه مع باكيتا ويتجه نحو تعيين السكيتوي خلفا له

أعلن فريق حسنية اكادير لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، انفصاله بالتراضي عن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، بعد تراجع أداء الفريق ودخوله في دوامة النتائج السلبية.

وجاء في بلاغ نشره النادي عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك “يعلن المجلس الإداري للشركة الرياضية لنادي حسنية أكادير لكرة القدم انفصاله عن المدرب ماركوس باكيتا وطاقمه المساعد بالتراضي، موجها له الشكر على الفترة التي تولى فيها المسؤولية، ومتمنيا له ولجهازه المعاون التوفيق في مشوارهم القادم”

جدير بالذكر أن ماركوس باكيتا أشرف على الفريق خلال هذا الموسم في 19 مباراة في البطولة الوطنية الاحترافية، تمكن من تحقيق الفوز فيها في 4 مناسبات فقط، فيما مني بالهزيمة في 10 مباريات وتعادل في 5 مناسبات، برصيد 17 نقطة في المركز ال14.

هذا وكشفت مصادر مقربة لموقع “الأول للأخبار” أن مجلس إدارة النادي برئاسة أمين الضور قد توصل إلى اتفاق نهائي مع الإطار الوطني، عبد الهادي السكيتوي، من أجل تدريب النادي فيما تبقى من زمن البطولة الاحترافية، وإخراجه من المنطقة المكهربة المؤدية إلى القسم الثاني.

وأضاف المصدر ذاته أنه من المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي عن تولي السكيتوي الإشراف على العريضة التقنية لنادي حسنية أكادير، مساء يومه الثلاثاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.