جيرو يقود ميلان إلى الفوز على تورينو

المهدي موزون

قاد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو مساء اليوم، الثلاثاء، نادي ميلان إلى الفوز على تورينو بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب السان سيرو، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الايطالي.

وتمكن جيرو من توقيع هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 14، والذي استغل ركلة ركنية وضعها بتسديدة قوية في مرمى الحارس تاتاروسانو.

وبالرغم من محاولاته الكثيرة للعودة في النتيجة، إلا أن دفاع ميلان بقي صامدا، ونجح في تشتيت أغلب فرص الزوار، وأعلن الحكم بعدها عن نهاية الشوط الأول بتقدم أبناء المدرب بيولي بهدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الضيوف الضغط على ميلان، حيث حاول بيلوتي تعديل النتيجة عندما تلقى تمريرة جميلة في منطقة الجزاء، لكن خانته التسديدة التي ارتطمت بأحد المدافعين والتقطها الحارس بكل سهولة.

ولعل أبرز فرصة في الجولة الثانية كانت بأقدام اللاعب سانابريا عند الدقيقة 74، والذي انفرد بالحارس بعد هجمة مرتدة سريعة، لكن تألق تاتاروسانو في التصدي لهدف محقق أبقى ميلان في المقدمة.

وقبل صافرة الحكم النهائية أبان حارس ميلان عن علو كعبه، بعدما تصدى لكرة رأسية من بوبيجا وحولها إلى ركنية لم تأتي بأي جديد.

وهكذا انتهت المواجهة بفوز ميلان بهدف جيرو على حساب تورينو، ورفع رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 11 في المركز الثاني عشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.