جماعة الدشيرة الجهادية تنظم الدورة الثانية للسباق النسوي – دورة خديجة العلوي

نظمت جماعة الدشيرة الجهادية، يومه الأحد 26 ماي الجاري، بحضور إبراهيم دهموش، رئيس المجلس الجماعي، أعضاء المجلس، والمحتفى بها “خديجة العلوي”، بالإضافة لعدد من الفعاليات الرياضية والجمعوية والمدنية، السباق النسوي على الطريق في دورته الثانية “دورة خديجة العلوي”، وذلك احتفالاً بالذكرى الحادية والعشرين لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وتخليداً للذكرى التاسعة عشر لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

في كلمته الترحيبية، عبر إبراهيم دهموش رئيس جماعة الدشيرة الجهادية شدد على أهمية السباق في إبراز دور المرأة في المجتمع ومكانتها في مختلف أنشطة الجماعة، وأكد أيضا دعم المجلس الجماعي المتواصل لمثل هذه الفعاليات التي تستهدف المرأة، سعيا منهً لتنمية قدراتها وتشجيعها على ممارسة الرياضة كجزء أساسي من نمط حياتها.

اختتمت الفعالية بتتويج الفائزات الثلاثة الأوائل في كل سباق حيث تم تسليمهن الميداليات وباقات الورود والشهادات التقديرية. كما تم تكريم السيدة خديجة العلوي، التي حمل السباق اسمها هذا العام، تقديراً لجهودها الكبيرة والخدمات الجليلة التي قدمتها طوال مسيرتها المهنية في الجماعة، والتي شملت تقلدها مناصب عدة ساهمت من خلالها في تحقيق التنمية والتطوير في المدينة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بادرة مميزة نالت استحسان الجميع وتعكس اهتمام المجلس الجماعي بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، تم تنظيم سباق خاص للفتيات من هذه الفئة، وذلك بهدف تشجيعهن على ممارسة الرياضة وتعزيز اندماجهن في المجتمع.

فيما يلي نتائج السباق:
• فئة أقل من 35 سنة:
المرتبة الأولى: فتيحة بن شتكي
المرتبة الثانية: حياة بنهنية
المرتبة الثالثة: سلمى سادوق
• سباق ذوي الاحتياجات الخاصة؛ سعاد الديري ونهيلة الفقير

• فئة 35 سنة فما فوق:
المرتبة الأولى: نجاة أوباك
المرتبة الثانية: ادريسية فوزي
المرتبة الثالثة: نادية خرفا
• سباق أقل من 16 سنة
المرتبة الأولى: حنان بوكرو
المرتبة الثانية: سلمى طبيجيا
المرتبة الثالثة: هبة خشاني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.