ثنائية كريستيانو تنقذ مانشيستر يونايتد من الهزيمة أمام أتالانتا

المهدي موزون

أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشيستر يونايتد من الهزيمة أمام أتالانتا الإيطالي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ومع صافرة البداية، قاد كريستيانو أول هجمة لفريق مانشيستر يونايتد، حيث أرسل قذيفة قوية في اتجاه مرمى أتالانتا لكن الحارس موسو كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 12، أهدى إليسيتش التقدم لصالح أتالانتا بعدما سدد كرة قوية أخطأ الحارس دي خيا في التصدي لها.

وأتى الرد سريعا من اليونايتد بعدما مرر رونالدو كرة عرضية للوك شاو، لكن هذا الأخير ذهبت تسديدته عاليا بسنتيميترات قليلة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، غادر المدافع الفرنسي المباراة بداعي الاصابة، وأقحم المدرب سولسكاير جرينوود في مكانه.

وفي الوقت البديل من الجولة الأولى عدل كريستيانو رونالدو النتيجة للزوار بتسديدة قوية أسكنها في شباك أتالانتا. وأعلنت صافرة الحكم عن نهاية النصف الأول من اللقاء بالتعادل الايجابي، هدف في كل شبكة.

الشوط الثاني بدأ بنفس سيناريو الشوط الأول، حيث تقدم أتالانتا مجددا في النتيجة عند الدقيقة 56 بواسطة اللاعب زاباتا، هذا الأخير انفرد بالحارس وهزمه بتسديدة قوية هزت الشباك واهتزت معها مدرجات الملعب.

وفي الدقيقة 85، كاد أصحاب الأرض أن يضيفوا الهدف الثالث لولا تألق دي خيا، والذي نجح في إبعاد تسديدة زاباتا إلى ركنية جانبية.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المواجهة ستنتهي لصالح أتالانتا، ظهر كريستيانو من جديد وكرر سيناريو الجولة الأولى، حيث أنقذ الشياطين الحمر، وسجل هدف التعديل بطريقة رائعة في الوقت البديل.

وهكذا انتهت المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، في مباراة شهدت تألق السفاح البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأهدى النجم البرتغالي نقطة ثمينة لمانشيستر يونايتد وأصبح في رصيده 7 نقاط بصدارة المجموعة السادسة، بينما رفع أتالانتا رصيده إلى 5 نقاط في الرتبة الثالثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.