تنصيب رجال السلطة الجدد بمولاي عقوب

تم، أمس الأربعاء، تنصيب رجال السلطة الذين تم تعيينهم حديثا على مستوى إقليم مولاي يعقوب، في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها، مؤخرا، وزارة الداخلية.

وهمت هذه الحركية، التي تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مناصب قياد جماعات عين بوعلي، وسبت الوداية، وأولاد ميمون، على مستوى إقليم مولاي يعقوب.

وتروم هذه العملية الرفع من الأداء والترشيد الأمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، مع الحرص على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

وفي كلمة بالمناسبة، قال رئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة إقليم مولاي يعقوب، نيابة عن والي العمالة، إن هذه التعيينات تندرج في إطار تنزيل مقاربة فعالة في ما يتعلق بمجال تحديث إدارة الموارد البشرية لوزارة الداخلية، وذلك على أساس تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

وأضاف أن هذه العملية تهدف إلى بث دينامية جديدة في عمل الإدارة الترابية بغية الاستجابة لتطلعات المواطنين وتشجيع التنمية في مختلف المجالات، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.

ودعا المسؤول ذاته رجال السلطة إلى التحلي بالجدية والتفاني للمساهمة بشكل فعال في الجهود الرامية إلى رفع التحديات الجديدة في مجال السياسات العمومية، وكذا الإنصات للمواطنين وشكاياتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.