تشيلسي بقيادة ماونت يسحق نوريتش سيتي بسباعية

كمال ناجم

حقق تشيلسي اليوم السبت، فوزاً ساحقاً على ضيفه نوريتش سيتي بسباعية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل فريق توماس توخيل هذه المباراة بغياب لوكاكو وتيمو فرنر للإصابة لكن هذا لم يؤثر على فريق تشيلسي، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 08 عن طريق النجم الإنجليزي الموهوب ماسون ماونت، وبعد 10 دقائق فقط، أضاف كالوم هودسون أودي الهدف الثاني، قبل أن يختتم رييس جايمس ثلاثية فريقه بالشوط الأول عند الدقيقة 42.

في الشوط الثاني واصل تشيلسي فرض سيطرته المطلقة على المباراة، وتمكن الظهير بن تشيلويل من تسجيل الهدف الرابع بحلول الدقيقة 57، ثم سجّل ماكس أرون هدف بالخطأ في مرمى فريقه بعد 5 دقائق فقط.

وازدادت معاناة نوريتش سيتي بعد أن قرر الحكم طرد “بين غيبسون” قبل نهاية المباراة بـ25 دقيقة، وهو ما أفسح المجال لتشيلسي لإضافة هدفين آخرين عن طريق ماسون ماونت الذي وقع على أول هاتريك له في الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز رفع رفقاء حكيم زياش، رصيدهم إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجمد رصيد نرويتش سيتي عند النقطة النقطة 2 في أسفل صبورة الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.