تشكيلة الحلقة 183 من مسلسل الكلاسيكو

حسناء الأمين

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الكامب نو معقل برشلونة، الذي سيحتصن كلاسيكو الأرض بين الغريمين الأزليين برشلوتة وريال مدريد اليوم بداية من الساعة الثالثة والربع، وذلك برسم الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “الليغا”.

وحسب صحفية سبورت الكاتلونية فإن تشكيلة الملكي الأساسية المتسعدة لمواجهة برشلونة اليوم تعرف تواجد كل من تيبو كورتوا حامي عرين المرنغي، فيرلاند ميندي، دافيد ألابا ، إيدير ميليتاو ، ناتشو فرنانديز ، توني كروس، كاسيميرو،لوكل مودريتش، فينيسيوس جونيور، كريم بنزما،ورودريغو غوس.

فيما تعرف تشكيلة برشلونة تعرف تواجد كل مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا ، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، فيليب كونينيو، انسو فاتي، ممفيس ديباي. عرف مسلسل كلاسيكو الليغا الاسبانية، 182 حلقة كان للمرنغي 75 انتصار مقابل 72 للبلوغرانا، فيما كان التعادل سيد الموقف في 35 مناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة يحتل الرتبة السابعة في سبورة ترتيب الليغا ب خمس عشرة نقطة تحصل عليها من أربع إنتصارات ثلاثة تعادلات وهزيمة، فيما يحتل النادي الملكي الرتبة الثالثة بسبع عشرة نقطة جناها من خمسة إنتصارات تعادلين وهزيمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.