“بنك إفريقيا” يحتفي بمغاربة العالم في الناظور

نظم بنك إفريقيا (BANK OF AFRICA)، مساء أول أمس الجمعة بالناظور، حفلا موسيقيا بهيجا على شرف زبائنه من المغاربة المقيمين بالخارج، الذين حضروا بكثافة للاستمتاع بأمسية احتفالية بديعة.

وفي ساحة خضراء تطل على بحيرة “مارتشيكا”، أخذ “بنك إفريقيا” زبائنه من مغاربة العالم، طيلة أربع ساعات، في رحلة موسيقية لإعادة اكتشاف أغان مغربية ومغاربية وكلاسيكية وشرقية بصوت الفنانين المغربيين رامي لاباش وسعيدة شرف، اللذين أبهرا الحضور بباقة من أشهر القطع الموسيقية.

وافتتح لاباش هذا الحفل البهيج بعدد من الأغاني الشهيرة التي ألهبت حماس الحضور، ثم جاء دور سعيدة شرف، أيقونة الموسيقى الحسانية، التي صعدت إلى المنصة لتطلق العنان للجمهور الحاضر الذي تفاعل واهتز على إيقاع نغمات مقطوعات غنائية متنوعة، لا سيما تلك التي تتغنى بالوطنية وحب الوطن من قبيل “العيون عينيا” وصوت الحسن ينادي”.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال المدير الجهوي لمجموعة “بنك إفريقيا”، الجيلالي الهاشمي، إن هذه التظاهرة تندرج في إطار مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يطلقها (BANK OF AFRICA) لفائدة زبائنه المقيمين بالخارج، مشيرا إلى أن البنك دأب على تنظيم هذه الأنشطة لسنوات عدة، وذلك بالنظر إلى الأهمية التي يوليها لزبائنه من مغاربة العالم.

وأضاف أن هذه الأنشطة والمبادرات تروم الترحيب بالمغاربة المقيمين بالخارج وتمتين أوصر “بنك إفريقيا” مع زبائنه من الجالية المغربية، بهدف مواكبتهم في مشاريعهم الاستثمارية بالمغرب، وذلك مع مشاركتهم لحظات من الفرح والسعادة.

وفي ما يتعلق بمواكبة الاستثمار، أبرز السيد الهاشمي تعبئة أطر “بنك إفريقيا” لمساعدة الزبائن على دراسة ملفاتهم وتنفيذ الإجراءات ذات الصلة، لافتا إلى أن هذه المجموعة البنكية تعمل أيضا على التواصل وإبلاغ زبائنها من المغاربة المقيمين بالخارج بالمستجدات الوطنية على مستوى الاقتصاد والاستثمار.

من جهتها، قالت الفنانة سعيدة شرف إن مشاركة مغاربة العالم في هذه الأمسية الاحتفالية، التي أقيمت في أجواء ودية بهيجة، تجسد الأواصر العميقة التي “تجمعنا”، وتؤكد مجددا أن “بنك إفريقيا” يولي أهمية بالغة لخدمة الجالية المغربية، مشيرة إلى أن هذا الحفل يشكل جزء من سلسلة أمسيات ينظمها (BANK OF AFRICA) بانتظام في عدد من جهات المملكة.

من جانبه، نوه عبد جبيلو، وهو مغربي مقيم بهولندا، بتنظيم هذه الأمسية لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعكس الاهتمام الذي يوليه “بنك إفريقيا” لمغاربة العالم، وكذا لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وقبل انطلاق هذه الأمسية الفنية، نظم “بنك إفريقيا” لقاء مع نخبة من زبائنه من المغاربة المقيمين بالخارج، استعرض خلاله مسؤولو المجموعة البنكية فرص الاستثمار وتدابير المواكبة والتسهيلات التي يقدمها البنك في جهة الشرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.