بنكيران يهاجم نبيل عيوش: أنت ملعون تشجع المثلية

لم يتوانى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران عن مهاجمة المنتج والمخرج نبيل عيوش مجددا على خلفية فيلمه الأخير “القفطان الأزرق” الذي يعرض في القاعات السينمائية المغربية ويتطرق ل “المثلية الجنسية”.

واعتبر بنكيران، خلال لقائه بأعضاء الحزب في الملتقى الجهوي للهيئات المجالية والمنتخبين بجهة بني ملال-خنيفرة، أن عيوش “ملعون” يسعى إلى تخريب قيم المجتمع المغربي عبر نقل أفكار “المثلية الجنسية” إلى المغرب ونشرها بين الشباب، مؤكدا أنه يهدف إلى جعل الدولة “مثلية”.

ويرى بنكيران، أن عيوش يسعى من خلال فيلمه إلى تطبيع المغاربة مع “المثلية الجنسية” من خلال قبول زوجة ميولات زوجها المنحرفة في قلب فيلمه.

وحذر بنكيران من انتشار ظاهرة “المثلية الجنسية” في المغرب، وجعلهما أمرا مقبولا، مبرزا أن “هناك حالات في المغرب، تفتخر بشكل علني بالعلاقات الجنسية المثلية، وهي ما يسعى وزير العدل أيضا لزرعه ويشير إليه صراحة مع تغيير التسميات تحت عبارة “العلاقات الرضائية”.

وأورد المتحدث ذاته أن المغرب بدأ “يسير في التيار نفسه الذي تسير فيه بعض الدول الغربية في الاعتراف بـ”المثلية الجنسية” و”تغيير الجنس”، وقبولهما، مضيفا في هذا الإطار: “نحن نسير في ضلال، وفي طريق الشيطان الذي يحكم هذا التيار وله وزن وإعلام وسلاح ويفرض نفسه على الشعوب والأمم”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.