بمونديال قطر يقوم رجال الجامعة بعمل جبار خدمة للفريق والجمهور

كخلية نحل، تعمل مختلف مكونات الجامعة المغربية لكرة القدم والطاقم التقني والفني للمنتخب المغربي بانسجام وتفان كبيرين لأجل تحقيق البهجة داخل الأوساط المجتمعية للمغرب.
فبقيادة رصينة من رئيس محنك خبر خبايا العمل داخل الجامعة الملكية لكرة القدم من موقع الرئيس، وبحضور نوعي وذو تأثير كبير للمكتب الجامعي بزعامة بودريقة، تتكاثف الجهود لتوفير الظروف الملائمة لكي يلج الجمهور المغربي مدرجات الملعب في المباراة المقبلة للمنتخب المغربي ضد نظيره البرتغالي، ويمنحوا أسود المنتخب شعور أنهم في عرينهم.
هي مسؤولية تستلزم تنسيقا ومواجهة مستمرة بين القجع وبودريقا، وبين الفيفا والسلطات القطرية، مواجهة هدفها الوحيد امكين المغاربة من ذات الفرحة التي تقاسموها مع جلالة الملك في شوارع الرباط، عقب التأهل على حساب الماتادور الاسباني، وتفاديا تكرار أزمة التذاكر التي كادت أن تعصف بالدعم الجماهيري المغربي، لولا تدخل الجامعة والمكتب الجامعي.


وتفيد آخر المستجدات أن خلية النحل هذه عقدت لقاء أمنيا مع الفيفا، بحضور بودريقة الذي يسعى إلى تيسير حصول المغاربة على تذاكر المباراة المقبلة، وحضور حدث تاريخي هو الأول من نوعه بالنسبة للشعب والمنتخب المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.