بسبب المجرد.. الجماهير تشن حملة شرسة ضد الممثلة جميلة الهوني

شن متتبعوا الفنانة جميلة الهوني عبر تطبيق أنستاغرام حملة شرسة ضدها عقب تصريحاتها حول قضية سعد المجرد.

واعتبر متتبعوا الهوني أنه من المفترض أن تعرب عن تضامنها ودعمها بدل غموض إجابتها واعلانها “عدم مساندة أي مغتصب أو متحرش”.

وردت الهوني على هذه الحملة بمنشور جديد ورد فيه ما يلي: “بعيدا على عناوين الاثارة والبوز، ماقلت كان واضحا وهو عدم تضامني مع أي مغتصب أو متحرش بشكل عام، أما سعد فماتزال قضيته أمام القضاء الفرنسي ولم يحسم فيها بعد”، مضيفة “سعد يبقى فنان مغربي له رصيد مهم من الأغاني التي شرفت الوطن وأطربتنا جميعا ولالة نزهة والسى البشير زملاء المهنة نحترمهم ونقدرهم كثيرا ونتقاسم معهم حزنهم على فلذة كبدهم”.

بعيدا على عناوين الاثارة والبوز، ماقلت كان واضحا jamilaelhaouni وهو عدم تضامني مع اي مغتصب او متحرش بشكل عام، اما سعد فماتزال . قضيته امام القضاء الفرنسي ولم يحسم فيها بعد

سعد يبقى فنان مغربي له رصيد مهم من الاغاني التي شرفت الوطن واطربتنا جميعا ولالة نزهة والسى البشير زملاء المهنة نحترمهم ونقدرهم كثيرا ونتقاسم معهم حزنهم على فلذة كبدهم

إلا أن منشور الهوني لم يكن كافية لإطفاء الغضب تجاهها، حيث اتهمها أغلبية المعلقين على منشورها بالتطفل وبازدواجية المواقف، مشددين على ضرورة “أن تساند المجرد وتتضامن معه بشكل صريح لأنه ضحية مؤامرة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.