انطلاق التسجيل في مخيمات الأمن

أطلقت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، خلال الأسبوع الجاري، حملة تسجيل أولية للاستفادة من فعاليات المخيمات الصيفية لعام 2023، الذي يستهدف هذا البرنامج الأطفال والأيتام الذين ينتمون لأسر الموظفين في الأمن الوطني، وسيتم تنظيم المخيمات في فترة ممتدة من 8 يوليوز حتى 23 غشت 2023. المراكز المخصصة لهذه الفعاليات تقع في مدن أكادير وبوزنيقة وتطوان وإفران.

من المتوقع أن يشارك في المخيمات الصيفية ما يقدر بـ 3674 طفلاً ويتيمًا من أسر الموظفين في الأمن الوطني. سيتم تقسيمهم إلى أربع مجموعات وتوفير مراكز مجهزة بمرافق إقامة ملائمة، وتأمين وجبات غذائية، وتنظيم أنشطة ترفيهية وتعليمية لصالح هؤلاء الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، اتخذت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني سلسلة من الإجراءات لتسهيل الاستفادة من المخيمات، بما في ذلك توفير فِرَق طبية وفِرَق تأطير متخصصة تضم أفضل الموظفين في الأمن الوطني الذين تلقوا تدريبات في هذا المجال.

وفي سياق آخر، تعمل المصالح المركزية والجهوية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني حاليًا على توفير جميع المعدات اللازمة والموارد البشرية والكوادر المتخصصة لدعم وتنظيم هذا النشاط السنوي. تأتي هذه الجهود تنفيذًا لتوجيهات المدير العام للأمن الوطني بالاهتمام بالجانب الاجتماعي للموظفين وأفراد أسرهم، وتلبية احتياجاتهم الاجتماعية والترفيهية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.