اندرايف تختتم سنة 2023 بتوسع جغرافي ومجموعة من المبادرات الاجتماعية

سجلت “اندرايف”، المنصة العالمية المخصصة للتنقل والخدمات الحضرية، نموا كبيرا في المغرب خلال سنة 2023، حيث تم تصنيفها من بين أكثر تطبيقات حجز الرحلات التي تم تنزيلها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ قامت خلال السنة الماضية بمجموعة من المبادرات المفيدة وذات النفع العام لفائدة كلا من السائقين والركاب، مما يبرهن مرة أخرى على التزامها المستمر بتقديم تجربة شاملة ومعززة للمستخدمين.

وكجزء من توسعها الجغرافي، قامت “اندرايف’ مؤخرًا بتوسيع خدماتها لتشمل العديد من المدن المغربية الأخرى، بما في ذلك فاس ومكناس وتطوان، وذلك وفق مقاربة تهدف إلى تقديم حلول التنقل والخدمات الحضرية لجميع المغاربة في كل ربوع المملكة.

والجدير بالذكر أن السنة الماضية قد شهدت إطلاق العديد من المبادرات لصالح المستخدمين، مثل دعم Tamuda Bay Eco Triathlon كشريك من خلال تنظيم حدث تحت اسم inDrive Unlimited Race لفائدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تشجيع الشمول الرياضي، فضلا عن إطلاق مسابقة مكنت السائقين من الاستفادة من العديد من الجوائز المغرية.

كما تميزت سنة 2023 بحس تضامني مثالي، اتخذت فيه “اندرايف” قرار توقيف تحصيل الرسوم من السائقين بمدينة مراكش بعد الحدث المأساوي للزلزال الذي وقع في شتنبر، بالإضافة إلى القيام بتبرع مهم لفائدة الهيئة الطبية الدولية، لدعم المبادرات الأساسية مثل الرعاية الصحية وإمدادات المياه والصرف الصحي والنظافة، وكذا توزيع الغذاء والأدوية.

والتزمت “اندرايف” أيضًا بدعم السائقين من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إطلاق برنامج مخصص لجذب الأشخاص الذين لديهم إعاقات جسدية ولكن لهم الحق في القيادة، وبالتالي تمكينهم من عمل يضمن حياة كريمة، وكذلك خلق بيئة عمل أكثر تنوعًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.