الوداد يهزم ساغرادا ويستعيد صدارة المجموعة الرابعة

المهدي موزون

انتصر فريق الوداد البيضاوي مساء اليوم السبت، على مضيفه ساغرادا اسبيرانسا الأنغولي بهدفين مقابل هدف واحد، في المياراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر، برسم مواجهات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ومن أول هجمة لفريق ساغرادا اسبيرانسا في الدقيقة 18، تألق المدافع أشرف داري في إجهاض هجمة الفريق الأنغولي بطريقة رائعة، والذي انفرد بالحارس أحمد رضا التكناوتي.

وهدد دلاميني مرة أخرى مرمى الوداد الرياضي البيضاوي بتسديدة قوية كانت مباغثة، لكنها دهبت جانبية للقائم الأيمن للحارس الودادي عند الدقيقة 22.

وتغيرت النتيجة في الدقيقة 30، حيث تمكن المهاجم باسينسيا من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ساغرادا اسبيرانسا.

ورد الوداد الرياضي البيضاوي على الفريق الأنغولي بلمسة ليبية جميلة عن طريق المهاجم مؤيد اللافي، الذي كاد أن يعدل النتيجة لفريقه بكرة نصف هوائية، لكنها مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة في الدقيقة 33.

وتواصلت معاناة الوداد البيضاوي أمام فريق ساغراد الأنغولي، ولقي صعوبة كبيرة في المرور من وسط الميدان واختراق خط دفاع الخصم، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق ساغردا بهدف نظيف على الوداد.

ومع بداية الشوط الثاني، استيقظ هجوم الفريق الأحمر، وتمكن من الوصول إلى منطقة ساغرادا في أكثر من مناسبة، لكن سوء التركيز أضاع على الوداد الرياضي أكثر من فرصة.

وتراجع أداء فريق الوداد الرياضي بعد ذلك، وصار عاجزا في منطقة الحارس الأنغولي، قبل أن يقدم المدرب وليد الركراكي على تغييرين اثنين دفعة واحدة، حيث أقحكم كل من مبينزا وشراشم مكان حيمود وبنيشو في الدقيقة 62.

وأجرى وليد الركراكي تبديلا آخرا في الدقيقة 71، وأدخل المهاجم تسومو مكان الجناح الليبي مؤيد اللافي.

ولم يفلح زهير المترجي في تسجيل هدف التعادل للوداد البيضاوي، بعدما تصدى الحارس لرأسيته في مناسبتين اثنتين عند الدقيقة 74.

وجاء هدف التعادل للوداد البيضاوي بواسطة الجناح زهير المترجي، الذي نجح في تحويل ركلة ركنية إلى هدف رائع في شباك ساغرادا اسبيرانسا في الدقيقة 82.

وأنقذ الحارس فريق ساغرادا من هدف ثان، جاء من أقدام المهاجم مبينزا، الذي راوغ مدافعين وتوغل إلى مربع العمليات قبل أن يسدد، لكن تسديدته تصدى لها الحارس وأبعدها إلى ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت البديل عن الضائع.

وفي الوقت الذي يستعد فيه الحكم للاعلان عن نهاية المقابلة، ظهر تسومو أمام المرمى، وارتقى عاليا ليحول تمريرة يحيى عطية الله إلى هدف الانتصار.

وهكذا انتصر فريق الوداد الرياضي على ساغرادا اسبيرانسا بهدفين مقابل هدف واحد، وارتفع رصيده إلى النقطة 12 على رأس المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بيترو أتلتيكو، صاحب المركز الثاني، بينما يملك الزمالك ثلاثة نقاط في المركز الثالث، وجمع ساجرادا نقطة واحدة من مجموع خمس مباريات، ليبقى في المركز الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.