الوداد يخطف فوزا ثمينا خارج الديار

المهدي موزون

انتصر فريق الوداد البيضاوي مساء اليوم، الجمعة، على مضيفه السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مواجهات الجولة ال11 من الدوري المغربي الاحترافي.

انطلقت المباراة بصافرة الحكم رضوان جيد، وضغط نادي الوداد على مضيفه بقوة لتسجيل هدف السبق. الأمر الذي تحقق عند الدقيقة 14، عندما نفذ جلال الداودي كرة ثابتة، وتابعها المدافع أشرف داري ليوقع الهدف الأول في مرمى الحارس هشام العلوش.

وفي الدقيقة 20، ارتكب حارس نادي السالمي خطأ فادحا عند حدود منطقة العمليات، وصفر الحكم ضربة خطأ جانبية لصالح الوداد الرياضي.

ونجح متوسط الميدان جلال الداودي في توقيع الهدف الثاني عند الدقيقة 22، عندما نفذ ركلته الحرة بقوة، وأسكنها في شباك نادي الشباب الرياضي السالمي.

وقلص المهاجم زكرياء بلمعاشي النتيجة لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة 31، حيث استلم تمريرة جانبية بالصدر، وسددها بقوة في مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي.

وبعد دقيقتين فقط، تحصل أبناء المدرب رضوان الحيمر على ضربة جزاء، لما تعرض اللاعب شمس الدين معاد لعرقلة من طرف الحارس أحمد رضا التكناوتي، لكن هذا الأخير صحح خطأه وأنقذ مرماه بتصدي رائع.

وأنهى الحكم رضوان جيد الشوط الأول بفوز الوداد على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لهدف واحد.

في الشوط الثاني، تمكن الوداد من توقيع الهدف الثالث عن طريق المهاجم الكونغولي مبينزا كمبوليكي، الذي تلقى تمريرة جميلة من أيمن الحسوني في الدقيقة 51.

وعند الدقيقة 59، كاد زكرياء بلمعاشي أن يضيف الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض، لكن تسديدته ضربت في الشباك الجانبية.

وحاول الحارس هشام العلوش أن يستعرض مهاراته أمام السفاح مبينزا، الذي نجح في اقتناص الفرصة، ووقع هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريق الوداد البيضاوي عند حدود الدقيقة 72.

ومن هجمة منظمة سريعة، توغل هيثم البهجة إلى مربع العمليات، واصطاد ضربة جزاء، ليتكلف بتسجيلها عند الدقيقة 74، لتصبح النتيجة أربعة أهداف لهدفين اثنين.

وفي الدقيقة 85، أضاف اللاعب السابق للوداد هيثم البهجة، هدفا ثالثا لصالح الشباب الرياضي السالمي من ضربة جزاء ثالثة.

وبهذا الانتصار، رفع نادي الوداد الرياضي رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب، بينما بقي نادي الشباب الرياضي السالمي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.