الوداد يفوز على نهضة بركان ويعزز صدارته

المهدي موزون

فاز فريق الوداد الرياضي مساء اليوم، الثلاثاء، على ضيفه نهضة بركان، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب العربي الزاولي، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري المغربي الاحترافي.

انطلقت المواجهة بصافرة الحكم نبيل برقية، ومن أول هجمة للوداد، تمكن مؤيد اللافي من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية، بعد تمريرة جميلة من بنيشو في الدقيقة 5.

وحاول نهضة بركان أن يسجل هدف التعادل في المباراة عن طريق اللاعب فرحان، الذي سدد كرته وذهبت بعيدا فوق العارضة الأفقية للمرمى عند الدقيقة 9.

وفي الدقيقة 25، كاد المهاجم الكونغولي أن يوقع الهدف الثاني لصالح الوداد البيضاوي، بعدما استلم تمريرة عرضية من يحيى عطية الله، لكن رأسيته مرت فوق القائم العلوي.

وعاد مبينزا في الدقيقة 29، ليهدد مرمى الحارس أمين الوعد، عندما تلقى تمريرة خلفية من الدولي الليبي، وسددها لتجد في نهاية المطاف حارس الزوار في الانتظار.

في الشوط الثاني، ضغط فريق نهضة بركان بقوة على مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن سوء التركيز في محاولة الفحلي عند الدقيقة 52، كان سببا في ضياع هدف التعديل.

ورد بعد ذلك هجوم الوداد بقذيفة قوية من السفاح الكونغولي، الذي استلم وسدد بقوة، قبل أن يتدخل الحارس أمين الوعد.

واختتم مبينزا المباراة بهدف ثان في الدقيقة 92، بعد تمريرة جميلة من البديل زهير المترجي.

وهكذا انتهت المواجهة بفوز الوداد على نهضة بركان بهدفين دون مقابل.

وبهذا الانتصار، رفع فريق الوداد رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الأول، بينما بقي فريق نهضة بركان في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.