المغرب يتجاوز سيراليون بهدفين لواحد

المهدي موزون

تجاوز المغرب عصر اليوم الثلاثاء، ضيفه سيراليون بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب البشير في مدينة المحمدية.

في الشوط الأول، قام المنتخب المغربي بممارسة ضغط قوي على دفاعات سيراليون، ونجح بذلك في تسجيل الهدف الأول من هجمة منظمة بدأها المهاجم اسماعيل الحداد، وختمها المدافع مروان سعدان بهدف جميل، أعطى به التقدم للأسود في النتيجة عند الدقيقة 12.

وبعد هدف السبق للمغرب، حاول المنتخب السيراليوني تعديل النتيجة عن طريق العميد، الذي سدد كرته بقوة لترتطم بالعارضة الأفقية للحارس عبدالعالي المحمدي، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أسود الأطلس بهدف مروان سعدان.

مع بداية الشوط الثاني، أقدم المدرب حسين عموتة على مجموعة من التغييرات والتي همت بالخصوص خط وسط الميدان.

وفي الدقيقة 48، سدد المهاجم وليد أزارو كرة قوية على حارس منتخب سيراليون، لكن هذا الأخير تدخل ببراعة وحول قذيفة أزارو إلى ركنية لم يتعامل معها لاعبو الفريق الوطني بالشكل المطلوب.

وعاد وليد أزارو من جديد ليهدد مرمى منتخب السيراليون في الدقيقة 51 برأسية رائعة، لكن العارضة كان لها رأي آخر.

وفي الوقت الذي يبحث فيه المنتخب المغربي عن الهدف الثاني، قاد المنتخب السيراليوني هجمة معاكسة، نجح العميد في تحويلها إلى هدف التعادل عند الدقيقة 61.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، حاول المهاجم وليد أزارو توقيع الهدف الثاني للمغرب، قبل أن يتعرض لعرقلة قوية من الحارس السيراليوني خارج منطقة الجزاء.

وفي الوقت البديل من الشوط الثاني، أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح المنتخب الوطني بعد إسقاط وليد أزارو من طرف اللاعب كاي كمارا، وتكلف يحيى جبران بتسجيلها، ليعلن عن تفوق المغرب بهدفين لهدف واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.