المجلس الجماعي لأزيلال يصادق على مجموعة من المشاريع التنموية

صادق المجلس الجماعي لأزيلال، خلال دورة استثنائية، عقدها، مؤخرا، على مجموعة من المشاريع ذات الطابع السوسيو-اقتصادي والتربوي.

وخلال هذه الدورة التي ترأسها رئيس المجلس الجماعي لأزيلال، بدر الدين ناجح فوزي، بحضور باشا المدينة، صادق أعضاء المجلس، بالإجماع، على مشروع بناء مركز استقبال بالمركب الرياضي للمدينة.

كما صادق أعضاء المجلس على اتفاقية شراكة لإحداث وتجهيز وتدبير معهد الموسيقى والفن الكوريغرافي بأزيلال، وكذا اتفاقية شراكة لإحداث ملحقة للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأزيلال.

وتمت المصادقة، من جهة أخرى، على قرار لبيع مواد محجوزة بالمحجز الجماعي لأزيلال، وكذا هدم عدة بنيات آيلة للسقوط بالحي التجاري وذلك بهدف بناء مركز صحي جديد من المستوى الأول.

كما تمت الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لتأهيل مركب الصناعة التقليدية بجماعة أزيلال، واتفاقية أخرى لتأهيل الحي التجاري بالجماعة ذاتها.

وفي ختام أشغال هذه الدورة، عبر رئيس المجلس الجماعي عن شكره لكل المتدخلين على المجهودات المبذولة لإخراج هذه المشاريع إلى حيز الوجود، مشيدا بالمساهمة الفعالة لمختلف الجهات المعنية بتمويل مختلف المشاريع، لاسيما وزارة الداخلية، ومجلس جهة بني ملال-خنيفرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.