العملاق الصيني Changan Automobile يستهدف السوق المغربية

في سياق توسيع عروض السيارات وتنويعها في المغرب، أعلن عملاق صناعة السيارات الصيني Changan Automobile عن افتتاح فرع له في المغرب بشراكة استراتيجية مع مجموعة Bugshan Automotive.

Changan Automobile.. مرادف الابتكار والثقة
تعد Changan Automobile إحدى أبرز قادة صناعة السيارات في الصين بخبرة تزيد عن 160 عاما مكنتها من أن تتبوأ مكانة عالية في تاريخ الإبداع والابتكار الصناعي، وتتميز وتشتهر بتصاميمها المتنوعة الفريدة، وتقنياتها المستقبلية المتطورة، لتلبية توقعات زبنائها ، وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم، وإرضاء أذواقهم، حيث حرصت على تنويع عروضها بتقديم مجموعة واسعة من المركبات بدءا بالكهربائية وصولا إلى الهجينة القابلة للشحن مع الحفاظ على الطراز التقليدي المعتمد على محركات البنزين. وهي بذلك تسعى إلى أن تكون ضمن قائمة أفضل عشر شركات في صناعة السيارات على مستوى العالم بحلول عام 2030.

Bugshan Automotive Group.. رائد في مجال التوزيع
تعتبر Bugshan Automotive فاعلا رئيسيا في مجال توزيع السيارات في المغرب. وتعد مستوردا حصريا لعلامات تجارية عدة مثل هيونداي، أستون مارتن، تاتا موتورز، ودونغفنج. ويثري الموزع رصيده بإضافة شانجان، مما يرفع عدد العلامات التجارية تحت إشرافه إلى خمس علامات ، ليعزز مكانته في هذا المجال.
يقود هذه الرؤية في الشراكة المتميزة أسامة برادة، المدير العام لمجموعة Bugshan Automotive في المغرب الذي أكد في هذا السياق على أن “افتتاح العلامة التجارية شانجان بالمغرب هو شرف كبيرلنا. وتبرز هذه الشراكة بشكل واضح عزمنا الأكيد على إثراء السوق المغربية بعلامات تجارية عالمية ، وتقديم منتجات وخدمات متميزة والتزامنا الدائم بتلبية احتياجات زبنائنا الكرام وتعزيز وجودنا عبر ربوع المملكة المغربية الشريفة”.

توسعة قوية في المغرب
سيتم تأسيس صالة العرض الرئيسية Changan Automobile في قلب مدينة الدار البيضاء، بمنطقة عين السبع، مما سيتيح لزوارنا فرصة اكتشاف عروضنا الحصرية لجميع الموديلات وتهدف استراتيجية التوسع الى فتح 10 صالات عرض اخرى في جميع أنحاء المملكة بالأفق القريب.
ستقدم Changan Automobile بالتعاون مع مجموعة Bugshan Automotive تجربة فريدة للعملاء المغاربة وقيادة تجمع بين الراحة والأداء وأحدث التكنولوجيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.