الصندوق المغربي للتقاعد: افتتاح أول فضاء للخدمات الذاتية الإلكترونية بفاس

قام الصندوق المغربي للتقاعد، اليوم الإثنين بفاس، بإطلاق أول فضاء خدماتي ذاتي إلكتروني بهدف تحسين جودة خدماته لفائدة المرتفقين.

وسيمكن هذا الفضاء الجديد، الذي تم افتتاحه بالمندوبية الجهوية للصندوق المغربي للتقاعد بحضور الكاتب العام للصندوق محمد المختار لطفي، والكاتب العام لعمالة فاس عبد السلام فريندو، المرتفقين من الولوج إلى الموقع الإلكتروني ( دوبل في دوبل في دوبل في. سي إم إر. غوف. ما) للحصول على الشواهد، أو الإطلاع على المعطيات المتعلقة بوضعياتهم.

وتعد هذه المبادرة آلية لمواكبة المرتفقين لتمكينهم من الولوج إلى خدمات الصندوق دون الحاجة إلى التنقل، حيث سيتولى مكلف بالاستقبال مهمة إرشادهم طيلة مواقيت العمل.

ويتعلق الأمر بتجربة نموذجية سيتم تعميمها مستقبلا على باقي فضاءات الإستقبال التابعة للصندوق بمختلف جهات المملكة.

في تصريح للقناة الإخبارية التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء M24 أكدت خديجة الحديكي، رئيسة قطب الزبناء بالصندوق المغربي للتقاعد، أن فضاء الخدمات الذاتية الإلكترونية هو مشروع تمت برمجته سنة 2022 ضمن خارطة الطريق الاستراتيجية 2024-2022 التي تهدف إلى تعزيز رؤية الصندوق في مجال تحسين تجربة الزبناء، موضحة أن هذه المبادرة تهدف إلى النهوض بالإدارة الرقمية وتسهيل مهمة المرتفقين.

من جهته، أفاد محمد دويجي، رئيس قسم الاستقبال وتنشيط الشبكة بالصندوق، بأن هذا الفضاء يقدم العديد من الخدمات للمرتفقين تتضمن الإرشاد والمواكبة من قبل موظفي الصندوق حول استخدام الخدمات الرقمية للصندوق المغربي للتقاعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.