الصراع يشتد بين ديشامب وبنزيما.. والأخير يتهمه بالكذب

عاد المشكل بين كريم بنزيما وديدي ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي إلى الواجهة بعد أن تطرّق الناخب الفرنسي للمرة الأولى إلى الانسحاب المفاجئ لبنزيما بسبب الإصابة عشية انطلاق مونديال قطر 2022، معتبراً أن أفضل لاعب في العالم أبلغه عدم قدرته المشاركة، في رواية سخر منها هداف ريال مدريد الإسباني.
وفي هذا السياق، قال ديشان لصحيفة “لو باريزيان” السبت: قال لي كريم إنه ليس جاهزاً، مضيفا أنه عندما أصيب كريم، “رافقه طبيبنا إلى عيادة (مستشفى) سبيتار لإجراء صورة بالرنين المغناطيسي، أرسل كريم الصور لشخص يتابعه في مدريد وأبدى رأيه أيضاً، عاد إلى الفندق منتصف الليل، انضممت إليه في غرفته مع طبيبنا الذي جاء لإعطائي نتيجة الصورة (…) كان كريم مدمّراً لأن كأس العالم عنت له كثيراً. قال لي: لقد ماتت”.
تابع ديشان الذي قاد “الزرق” إلى النهائي الثاني توالياً حيث خسر أمام الأرجنتين بركلات الترجيح: بقينا سوياً نحو عشرين دقيقة؛ وقلت له عندما تركته: كريم، ليس هناك حالة طارئة، يمكن تنظيم عودتك مع مدير الفريق، عندما استيقظت علمت أنه رحل، كان قراره، لن يقول لكم خلاف ذلك، أتفهم ذلك واحترمه”.
من جهته، استقبل بنزيمة ذو 35 عاماً تصريحات ديشان بسخرية، حيث نشر على موقع إنستغرام، لقطة لحديث ديشان علّق عليها “يا لها من جرأة” أضاف إليها رمزاً لمهرّج.

كما نشر فيديو للفرنسي ريتشي الشهير على موقع سناب شات وهو يكرّر “كاذب، أنت كاذب”، كتب بنزيمة فوقها “ديدييه المقدّس… ليلة سعيدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.