الرجاء يحقق الانتصار ويشدد الخناق على بيراميدز.

ياسين الزكراوي

حقق فريق الرجاء الرياضي المغربي، اليوم الأربعاء، فوزا ثمينا على حساب مستضيفه فريق نكانا الزامبي، في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب ليفي مواناواسا ستاديوم. لحساب الجولة التانية من المجموعة الرابعة.

الرجاء حاول منذ الدقائق الأولى من المباراة تسجيل هدف يسهل مأمورية اللقاء على النسور، لكن سوء الحظ وأرضية الملعب كان لهما دور في انقضاء الشوط الأول متكافئا.

في الشوط الثاني استمات الزوار في محاولة لتحقيق المار، وهذا ما تأتى لهم في الدقيقة 47، بعد أن تحصل اللاعب سفيان راحيمي على ضربة جزاء، تكفل بتسجيلها بنفسه، المحليون بدورهم كانت خطورتهم كبيرة في أكثر من مناسبة، لكن صرامة الدفاع وتجربة الحارس أنس الزنيتي حالت دون وصول الفريق الزامبي للشباك.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو النهاية، تمكن البديل نوح وائل السعداوي من ضمان نقاط المباراة للضيوف بعد تسجيله للهدف التاني في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة رفع بها الرجاء رصيده إلى 6 نقاط، متساويا مع الفريق المصري نادي بيراميدز مع أفضلية لهذا الأخير بنسبة الأهداف، في انتظار فك الشراكة وحسم التأهل في الجولة الثالثة والرابعة، والتي ستجمع حصريا بين المتصدرين، في حين تعقدت أمال الفريقين نكانا الزامبي ونامونجو التانزاني في التأهل، بعد تلقيهما لهزيمتين متواليتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.