الرجاء يكتسح نهضة بركان بثلاثية نظيفة ويقلص فارق النقاط مع الجيش

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزًا كبيرًا على فريق نهضة بركان بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، وذلك ضمن مؤجل الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

بدأ الرجاء المباراة بأداء قوي وسيطرة واضحة على مجريات اللعب، حيث تمكن من خلق العديد من الفرص الخطيرة على مرمى نهضة بركان. من جانبهم، واجه الفريق البركاني صعوبة كبيرة في إيجاد الحلول الهجومية أمام الدفاع المنظم لفريق الرجاء.

وتمكن يسري بوزوق من افتتاح التسجيل لصالح الرجاء في الدقيقة 32 من عمر المباراة، مستغلاً تمريرة متقنة ليضع الكرة في الشباك. وبعد ذلك، واصل الرجاء ضغطه وهجماته المتواصلة، مما أثمر عن الهدف الثاني الذي سجله اللاعب عبد الله خفيفي في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 82، أكد يسري بوزوق تألقه في المباراة بإحرازه الهدف الثالث للرجاء والثاني له شخصيًا، بعد هجمة منسقة أنهاها بتسديدة قوية داخل الشباك، ليحسم الفريق الأخضر المباراة بفوز مستحق بثلاثية نظيفة.

بهذا الانتصار، عزز الرجاء موقعه في وصافة ترتيب البطولة برصيد 63 نقطة، ليقترب أكثر من المتصدر الجيش الملكي بفارق نقطة واحدة فقط. في المقابل، حافظ نهضة بركان على المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بالرغم من الخسارة التي تلقاها في هذه المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.