الأهلي يكتسح الزمالك بخماسية في ديربي القاهرة

الحسين بوكناري

اكتسح فريق الاهلي المصري، مساء اليوم الجمعة، غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاذ الدولي بالقاهرة، برسم الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وتمكن المارد الاحمر من افتتاح النتيجة في الدقيقة 16 بواسطة اليو ديانغ، وفي الدقيقة 20 أضاف الدولي التونسي علي معلول الهدف الثاني للأهلي عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يعود محمد شريف ويسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الاول على واقع هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حاول الزمالك الضغط على مرمى محمد الشناوي لتقليص الفارق، وذلك ما تأتى له في الدقيقة 50 بواسطة اللاعب مصطفى فتحي، قبل أن يعود اليو ديانغ ليوقع على الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 53، وعزز معلول النتيجة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 6.

هذا وتمكن الزمالك من تقليص الفارق مرة أخرى عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 78 بواسطة زيزو، قبل أن يسجل أشرف بنشرقي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة على وقع هذه النتيجة.

وبهذا الفوز، تمكن فريق الاهلي من الانفراد بالصدارة برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة السادسة في المركز الخامس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.