ابتداء من الخميس.. تسويق أول سيارة كهربائية لعلامة رونو بالمغرب

احتفلت علامة شركة رونو، أول أمس الإثنين، بمدينة الدار البيضاء، بفصل جديد في تاريخها الغني بالمغرب، مع وصول تكنولوجيا Renault E-TECH إلى المملكة.
تمثل سيارة رونو E-TECH”الهجينة بالكامل” و”الكهربائية 100٪” التكنولوجيا المبتكرة والحصرية للعلامة، والتي تعتبر ثمرة خبرة العلامة في مجال السيارات الكهربائية؛ كما أنها تعتمد على تجربة فورميلا 1 المستمدة من فريقRenault DP World F1.
تتتيح E-TECH”الهجينة بالكامل” أو “الكهربائية 100٪”، والأقل كلفة والأكثر مراعاة للبيئة عند الاستخدام، لكل زبون اختيار المحرك الأنسب لاستعمالاته، دون التنازل عن متعة السياقة.

تكنولوجيا Renault E-TECH
مع إتاحة مجموعة E-TECH في المغرب، تضيف رونو المزيد من الخيارات والتنوع إلى عرض محركاتها؛ حيث توفر العلامة الوصول إلى حلول تتيحها السيارات الكهربائية ولجميع الاستخدامات، مقدمة عرضا من شأنه أن يسرع وتيرة تحول السوق نحو التكنولوجيات الكهربائية.
تطمح علامة رونو إلى إطلاق 7 طرازات E-TECH في المغرب بحلول عام 2025؛ وستكون رونو أركانا ARKANA E-TECH، السيارة الهجينة الجديدة، أول سيارة كهربائية للعلامة، وستتاح في السوق الوطنية ابتداء من 21 يونيو 2023. كما ستكمل السيارتان رونو أوسترال Renault Austral الهجينة بالكامل ورونو ميجان Renault Megane E-TECH الكهربائية 100٪، خلال الأشهر المقبلة، مجموعة عروض رونو حيث ستوفر مزيدا من التكنولوجيا والابتكار.
وستعزز هذه الطرازات مكانة العلامة في فئة C، وهو ما يعتبر هدفا رئيسيا لخطة (ثورة رونو) .”Renaulution”

ترتيبات متكاملة وغير مسبوقة
لدعم الخطة الطموحة لهذا المنتوج، سيتم إطلاق تكنولوجيا E-TECH في المغرب على أساس خطة متينة تقدم للزبناء ترتيبات تعتبر “الأفضل في فئتها”.
قامت علامة رونو أولا بوضع خطة للتكوين على التكنولوجيات الهجينة والكهربائية لفائدة كل الفرق العاملة في شبكتها للتوزيع، والتي تعتبر الأوسع في المملكة.
ومن جهة لأخرى، ولضمان أفضل خدمة لزبناء مجموعة E-tech، تنوي علامة رونو إنشاء مركز وطني لإصلاح البطاريات في الدار البيضاء، وهو الأول بالمغرب. وسيتوفر هذا المركز على الدراية المتعلقة بالإصلاح الداخلي لبطاريات الجر، وهو نظام حساس يشتغل بالجهد العالي.
ستقدم حلول التمويل الكاملة التي تم اعدادها مع شركة التمويل Mobilize Financial Services لزبناء رونو تمويلًا مرنًا وجذابًا، يمكن أن يشمل جهاز الشحن الحائطي ومجموعة من التأمينات والخدمات في إطار حلول التمويل، بما في ذلك عرض المقايضة Easy Lease.
بل ستذهب شركة التمويل التابعة للمجموعة إلى أبعد من ذلك، لتقدم خلال بضعة أشهر عرض Switch Car by Mobilize Financial Services بالمغرب. كما تتيح هذه الخدمة لزبناء Mobilize Financial Services إمكانية الحصول على سيارة ثانية من اختيارهم بعدد غير محدود من الكيلومترات، لرحلات أطول أو للاستفادة من سيارة من فئة أفضل.
التكنولوجيا، وحلول في إطار الخدمات، وخطة للمنتج بتصميم جذاب، تلك هي العناصر المكونة لمقترح العلامة لإطلاق Renault E-TECH.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.