أرسنال يتعادل أمام كريستال بالاس

 

المهدي موزون

تعادل فريق أرسنال مساء اليوم الاثنين مع ضيفه فريق كريستال بلاس بهدفين لمثلهما، وذلك بالمباراة التي جمعت الطرفين في ختام الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز.

مع بداية المباراة، تمكن نادي أرسنال من خطف هدف التقدم من الضيوف عن طريق المهاجم الغابوني اوباميانج، والذي استغل الكرة التي تصدى لها الحارس جوايتا بعد تسديدة قوية من توميياسو، وهز بها الشباك، لتنطلق الأفراح بمدرجات ملعب المباراة.

وبعد مرور الدقائق، تحسن أداء الضيوف وحاولوا العودة في المباراة قبل نهاية الجولة الأولى، لكن أغلب محاولاتهم الخطيرة تجد الحارس أرون رامسدايل في المكان المناسب.

في الشوط الثاني، حصل كريستال بلاس على ما كان ينقصه في الجولة الأولى، ونجح في توقيع هدف التعديل عند حدود الدقيقة 50 عن طريق المتألق بنتيكي، والذي وضع كرته على يسار حارس المدفعجية.

وعند الدقيقة 72، عاد كريستال بلاس ليتقدم في النتيجة على حساب أصحاب الأرض عن طريق اللاعب إدوارد، والذي أرسل قذيفة قوية لم ينجح الحارس في منعها من زيارة الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت البديل، أعلن المهاجم الكسندر لاكازيت الذي دخل بديلا للاعب أوديجار، عن تسجيل هدف التعادل لأبناء المدرب أرتيتا، بعدما نجح من تحويل ضربة ركنية إلى هدف جميل في آخر أنفاس المواجهة.

وبهذه النتيجة، رفع فريق أرسنال رصيده إلى 11 نقطة في المركز 12، فيما وصل كريستال بلاص إلى 8 نقاط في المركز 14.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.