نايف أكرد “سعيد جداً بالعودة إلى الميادين بعد عدة أسابيع من الغياب”

أعرب الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع المنتخب الوطني الأول وفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالعودة إلى الميادين بعد غياب خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة. هذه العودة جاءت في الوقت المناسب لتعزز صفوف المنتخب المغربي، الذي يواصل مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

عودة مؤثرة ومهمة

سجل أكرد عودته إلى “المستطيل الأخضر” من بوابة مواجهة “أسود الأطلس” الأخيرة أمام منتخب زامبيا، والتي فاز بها المنتخب الوطني بحصة 2-1 يوم الجمعة الماضي، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية،  وهذه المباراة كانت بمثابة تأكيد على أهمية وجود أكرد في صفوف المنتخب، حيث ساهمت عودته في تعزيز الدفاع وتحقيق نتيجة إيجابية.

تصريح مؤثر

ونشر أكرد تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال فيها “سعيد جداً بالعودة إلى الميادين بعد عدة أسابيع من الغياب بسبب إصابتي. كان من المهم بالنسبة لي أن أعمل بجد للعودة وتمثيل بلدي لأن ذلك واجب قبل كل شيء. ‘ديما مغرب’”.

مسيرة مميزة

خاض نايف أكرد 46 مباراة مع المنتخب الوطني المغربي الأول، سجل خلالها هدفًا واحدًا. على صعيد الأندية، شارك في 21 مباراة مع وست هام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مسجلًا هدفًا واحدًا أيضًا. هذه الأرقام تعكس أداءً مستقرًا ومميزًا لأكرد سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

مستقبل أكرد مع وست هام

يرتبط أكرد بعقد مع وست هام يمتد إلى غاية صيف سنة 2027، إلا أن إمكانية رحيله عن قلعة المطارق في المركاتو الصيفي الحالي تبقى واردة.

هذا الاحتمال يأتي في ظل الاهتمام المتزايد من أندية أوروبية أخرى بخدماته، ما يعكس القيمة الكبيرة التي يمثلها أكرد كمدافع من الطراز الرفيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.