أعلنت علامة (KFC) عن تعزيز التزامها إزاء منظومتها، علاوة على إطلاق مبادرتين ذاته طابع تضامني.
وذكر بلاغ لعلامة “KFC”، أنها تحرص منذ انطلاق عملها في المغرب سنة 2001 على تعزيز صورة علامتها من خلال الارتباط بقيم المشاركة والعمل الاجتماعي، وعلى وجه الخصوص اتجاه النساء المغربيات.
وفي التفاصيل، بناء على هذه القيم النبيلة، تم إطلاق مبادرتين تضامنيتين : المبادرة الأولى تم تنفيذها بتعاون وثيق مع جمعية التضامن النسوي (ASF) بالدار البيضاء التي تهتم بالأمهات العازبات، حيث يقمن على إعداد الأطباق المغربية من أجل بيعها.
المساعدة تمت من خلال تبرع “KFC” بمعدات الطبخ مثل الأواني والمواد الغذائية والأجهزة المنزلية التي من شأنها مساعدتهن في تلبية احتياجاتهن اليومية للحصول على مدخول محترم.
وفي هذا الإطار، قال أنس القدميري المدير المحلي المكلف بالعمليات بـKFC المغرب “هدفنا الرئيسي من هذا العمل هو الإشادة بالنساء المغربيات، ولا سيما الأمهات العازبات اللواتي يحتجن إلى الدعم والتقدير”.
وتابع “العمل جاء في انسجام تام مع استراتيجية عملنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، حيث قررنا دعم عمل جمعية التضامن النسوي التي تعمل على تعزيز الاندماج الاجتماعي والمهني لهؤلاء النساء. والحقيقة أننا على اقتناع تام بأن هذا العمل التضامني سيساعد في تعزيز الروابط الاجتماعية وإحداث فرق في حياة هؤلاء السيدات”.
وإلى جانب ما سبق ذكره، أطلقت (KFC) المغرب خلال الشهر الفضيل قافلة تضامنية تهدف إلى توزيع وجبات الإفطار على الأشخاص في وضعية هشة في عدد من المدن بالمملكة، مع توزيع ما لا يقل عن 50 وجبة (KFC) في اليوم.
هذا العمل التضامني سيساهم في تخفيف العبء على كاهل الأفراد الذين يواجهون صعوبة في توفير وجبات الإفطار خلال الشهر الكريم.
وأضاف القدميري في تصريحه “نظرا لأهمية الشهر الفضيل، قررنا تنظيم القافلة التضامنية بهدف مساعدة الأشخاص المحتاجين، وتقديم المساعدة للفئات المحتاجة”.
تجدر الإشارة إلى أن KFC المغرب نجحت في عقد شراكات مهمة مع عدد من الجمعيات المغربية المحلية بهدف التعرف على الأشخاص المحتاجين وتوفير الأكل لهم، فالعلامة تعمل بشكل وطيد مع الجمعيات لضمان التوزيع العادل والمنصف.
ومن خلال هذه الإجراءات التضامنية، تجدد KCF المغرب تجديد التزامها تجاه المجتمع المحلي ومسؤوليتها الاجتماعية كشركة م واطنة.
وتراهن (KFC) المغرب على الأداء المغربي المتميز وتساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد، واليوم، بدأت الشركة مشروع تطور جديد للعلامة التجارية في المغرب بفضل الإستراتيجية التي أطلقها فريق الامتياز الإداري المغربي.