جولة ترويجية للخطوط الملكية المغربية بأبيدجان

نظمت شركة الخطوط الملكية المغربية مساء أمس الأربعاء بالعاصمة الاقتصادية لكوت ديفوار (أبيدجان) ، ورشة شكلت مناسبة لتبادل الآراء مع الزبناء المهنيين ووكالات الأسفار الشركاء في هذا البلد الواقع بغرب إفريقيا .

وحسب مسؤولي شركة الخطوط الملكية المغربية الحاضرين في هذا اللقاء ، فإن الشركة تقوم بتأمين الربط الجوي إلى وجهة أبيدجان منذ 1967 .

وأكدوا أن هذه الوجهة تعرف حضور كبار الفاعلين في المجال في إفريقيا ، مشيرين إلى أن الخطوط الملكية المغربية تؤكد تموقعها في السوق وتواصل استراتيجيتها التجارية بجعل الزبون في صلب اهتماماتها من خلال تعزيز جودة خدماتها وتبني عروض جديدة وخدمات مبتكرة .

وتؤمن الشركة 10 إلى 14 رحلة جوية في الأسبوع حسب الفصول في اتجاه أبيدجان . كما أنها برمجت منذ نونبر 2022 ، ثلاث رحلات في الأسبوع (الاثنين ، الأربعاء ، والسبت ) لتلبية والاستجابة لطلب زبنائها .

وخلال هذه الورشة ، تم الكشف عن العديد من مستجدات العروض والخدمات التي تقدمها شركة الخطوط الملكية المغربية . كما كانت مناسبة للإنصات لتجارب مختلف الشركاء .

واغتنم وفد شركة الخطوط الملكية المغربية الذي تقوده السيدة كازيني إلهام ، مديرة القطب التجاري ، فرصة عقد هذه الورشة لشكر شبكة وكالات الأسفار بمنح جوائز تقديرية لأفضل وكالات الأسفار الشريكة.

وعلى هامش هذه الورشة وقعت شركة الخطوط الملكية المغربية ، وغرفة التجارة والصناعة المغربية بكوت ديفوار اتفاقية للشراكة ، تهدف الى تعزيز انسيابية التنقلات المهنية بين البلدين .

ووقع الاتفاقية أمس الأربعاء مديرة القطب التجاري لشركة الخطوط الملكية المغربية ، الهام كازيني، ورئيس غرفة التجارة والصناعة المغربية بكوت ديفوار، سعد الحمزاوي، بحضور سفير المغرب بأبيدجان ، عبد الملك الكتاني.

وبحسب الموقعين ، ستصبح الخطوط الملكية المغربية بموجب الاتفاقية ، الناقل الرسمي لغرفة التجارة والصناعة المغربية بكوت ديفوار، التي ستستفيد من تسهيلات وشروط خاصة على رحلات الشركة الوطنية.

وأكدوا أن هذه الاتفاقية تعتبر تتويجا لسنوات من التعاون ، من شأنها تعزيز انسيابية التنقلات المهنية بين المغرب وكوت ديفوار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.