تحت شعار ” التدرج معراج التخرج” جمعية أفرا للثقافة والإبداع تتألق في فعاليات الإمتحان التجريبي دورة ماي 2024

نظمت جمعية أفرا للثقافة والإبداع بشراكة مع منظمة السنابل الوطنية فرع بلفاع، النسخة 13 من فعاليات الامتحان التجريبي دورة ماي 2024، الذي جرت العادة تنظيمه بخزانة بوبكر أنشاد بجماعة بلفاع نهاية كل موسم دراسي.

وقد ساهم في تنظيم هذه الدورة كل من السيد مدير الدورة محمد بوكريم المنسق العام بالجمعية، و السيدة حسناء بوارغيون نائبة الكاتب العام، و العضو المنخرط السيد ياسين سراخي، وباقي أعضاء و عضوات المكتب و المنخرطين. إضافة الى ثلة من الأساتذة  الذين أعدوا نماذج الامتحانات و عناصر الإجابة. الى جانب منخرطي الجمعية الذين ساهموا في الحراسة و التنظيم.

 

 

 

وقد عرفت هذه الدورة مشاركة ازيد من 50 تلميذ وتلميذة من مختلف الشعب ؛ حضروا للإستفادة من مختلف مكونات هذه الدورة من امتحانات تجريبية مليئة بالنصائح و الإرشادات، و الإعداد النفسي و كيفية الحفاظ على التركيز أثناء الإمتحان، ومعايشة أجواء الإمتحانات بكل تفاصيلها. حتى يتمكنوا من اجتياز الإمتحانات المفصلية بكل أريحية.

 

 

 

 

كما تم توزيع شواهد المشاركة على من حضروا هذه الدورة، والتي حملت شعار” التدرج معراج التخرج ” و ترسخ لعلاقة التراضي بين الذات و الفرد.

 

 

 

 

وقد لقيت الدورة إستحسانا كبيرا من لدن المشاركين، الذين عبروا عن مدى جودة ورونقة هذه التجربة وتميزها، وهو ما خلف ارتياحا كبيرا لدى اللجنة المنظمة، ما يدل على أن هذه  الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.