المركز التجاري الجديد “Aeria Mall” يفتح أبوابه رسميا في كازا-آنفا

افتتحت المجموعة العقارية آنفا رياليتيس (Anfa Realities)، أمس الثلاثاء، مركزها التجاري الجديد “Aeria Mall”، كوجهة جديدة بامتياز للترفيه والتسوق لسكان الدار البيضاء. ويعتبر المركز التجاري الجديد Aeria Mall، الواقع في كازا-آنفا، والذي افتتح أبوابه للعموم اليوم الأربعاء، وجهة أصيلة وعصرية.

ويوفر المركز، الذي تم تطويره في الموقع التاريخي لمطار آنفا سابقا بالدار البيضاء، حوالي 25.000 متر مربع من المساحات التجارية، ويأوي علامات تجارية عالمية مرموقة في قطاع البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى فضاء للمطاعم، ومركز للتجميل، وقاعة السينما، وقاعة للرياضة ومرافق خدمات مختلفة. ويمكن للزوار الاستفادة من تجربة زبون فريدة ومتميزة بحضور علامات محلية وعالمية من بينها مرجان، فلو، أديداس، سامسونج، ماكدونالد، “بورجر كينج”، “إيف روشي”، وغيرها.

وفي تصريح بالمناسبة، قال زكرياء محبوبي المدير العام لأنفا رياليتيس ” نحن فخورون بتدشين هذا المكان الرائع الذي يجمع م تعتي التسوق والترفيه، والذي سيساهم بشكل أكبر في إشعاع مدينة الدار البيضاء كقطب تجاري وسياحي من المستوى الرفيع”.

وأبرز أن ” Aeria Mall الذي يشمل ثلاثة طوابق، يمنح تجربة متقدمة جدا للزوار، كما هو الحال بالنسبة لفضاء المطاعم مثلا، بجدرانه الزجاجية الشفافة، وع لوه الذي يصل إلى 17,5 متر، فضلا عن استيحاء تصميمه من عالم الطيران للتأكيد على الطابع التاريخي للمكان”.

وأضاف أن “هذا المركز التجاري الذي استغرقت أشغال بنائه 36 شهرا، وتطلب استثمارا قدره 620 مليون درهم، ساهم في خلق أكثر من 3000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وسيكون له تأثير كبير على جاذبية المدينة”.

وأبرز السيد محبوبي أنه منذ مرحلة التصميم، تم توجيه هذا المركز التجاري الجديد نحو الأسرة المغربية بكل مكوناتها، ومن هنا جاء تخصيص نسبة 30 في المائة من إجمالي مساحة المركز للترفيه والمطاعم ومساحات مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى إنشاء خمس قاعات للسينما، مؤكدا أن Aeria Mall، الذي يضم أزيد من 90 علامة تجارية وطنية وعالمية، سيساهم بقوة في الارتقاء بالتجارة العصرية على المستوى الجهوي.

من جهته، أشاد رشيد صراخ مدير حماية المستهلك والجودة ومراقبة السوق ، ممثل وزارة الصناعة والتجارة ، ب” إنجاز هذا المشروع في قلب الدار البيضاء في منطقة تضم عدة فئات اجتماعية ومهنية”.

وأبرز أن افتتاح هذا المركز التجاري، الذي يعكس التزام مجموعة آنفا رياليتيس بالمشاركة في تطوير التجارة العصرية في المغرب، سيساهم بشكل كبير في التنمية الاقتصادية والتجارية للمدينة، من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، وعرض يلبي احتياجات المستهلك ويحافظ على جودة الحياة.

وقال السيد صراخ إن “Aeria Mall سيساهم أيضا في التنشيط التجاري للقطب المالي للدار البيضاء Casa Finance City وسيعزز جاذبيته، مما يضع المغرب في عصر التجارة العصرية التي عرفت، خلال العقد الماضي، تطورا كبيرا يرجع أساسا إلى تغيير في العادات الاستهلاكية، ومجهودات المقاولين، والفاعلين التجاريين رغم صعوبة الوضع الاقتصادي “.

يستفيد Aeria Mall، الذي يعد حجر الزاوية لمشروع أيريا بارك، من بيئة استثنائية، إذ تحيط به أزيد من 50 هكتارا من المساحات الخضراء. ويتوفر المركز، الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، على العديد من المرافق والخدمات للزوار، ويوفر عدة مواقف للسيارات. يقع المركز التجاري على بعد 30 دقيقة من مطار الدار البيضاء، وتفصله 10 دقائق فقط عن وسط المدينة ومحطة القطار. وتوجد العديد من وسائل النقل العمومية على مقربة من المركز التجاري، منها على الخصوص محطة الطرامواي، بالإضافة إلى باقي وسائل النقل المشترك للمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.