إلياس بنصغير يدخل قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي لعام 2024

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية عن قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي لعام 2024، التي تمنح لأفضل لاعب شاب في العالم.

ومن بين الأسماء التي أثارت اهتمام المتابعين، يبرز اسم الدولي المغربي إلياس بنصغير، الذي فرض نفسه بقوة في مشهد كرة القدم العالمية بفضل تألقه مع نادي موناكو الفرنسي والمنتخب الوطني المغربي.

بنصغير ليس مجرد لاعب شاب يشارك في المباريات، بل هو نجم صاعد يجمع بين الموهبة الطبيعية والالتزام الكبير على أرض الملعب، ونجاحه في الوصول إلى هذه القائمة المرموقة جاء نتيجة عمله الجاد ومهاراته الفريدة التي تجلت في لحظات حاسمة، أبرزها ثنائيته في شباك منتخب إفريقيا الوسطى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

هذا الأداء اللافت جعله محط إشادة كبيرة من قبل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، الذي أثنى على أدائه مؤكداً على قدرته في تشكيل مستقبل مشرق للكرة المغربية.

ترشيح بنصغير لجائزة الفتى الذهبي يضعه في منافسة مع أبرز المواهب العالمية، مثل لامين يامال من برشلونة وأردا غولر من ريال مدريد، وهذه الأسماء اللامعة تبرز حجم المنافسة، ولكن ما يميز بنصغير هو نضجه الفني وثباته في الأداء، ما يجعله مرشحاً قوياً رغم صغر سنه.

إدراج اسم بنصغير في قائمة تضم أفضل اللاعبين الصاعدين في العالم ليس إلا بداية لطريق طويل ينتظره في عالم الكرة، ومع استمرار الدعم والتوجيه من فريقه ومدربه، ومع الإصرار الذي يتميز به، يبدو أن بنصغير مستعد لتسجيل اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة المغربية والعالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.