BIOUGNACH العلامة المغربية المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية تواصل توسعها

عززت علامة BIOUGNACH “بيوكناش”، الرائدة في توزيع الأجهزة المنزلية في المغرب، تواجدها في الدار البيضاء من خلال افتتاح متجرها الرابع، بالمدينة الخضراء ببوسكورة، الذي جاء للمساهمة في الدينامية التي تعرفها العلامة منذ سنة 2009، من خلال متاجرها في عدد من المناطق المهمة بالعاصمة الاقتصادية للمملكة.

افتتاح المتجر الجديد ببوسكورة، يستجيب للطلبات المتزايدة للأسر التي تعيش بهذه المنطقة، وهذا يندرج في إطار استراتيجية التطوير التي وضعتها Biougnach، وهو ما يعكسه توفرها على 13 متجرا على الصعيد الوطني.

ولهذه الغاية، تعتزم العلامة التجارية تعزيز حضورها في جميع أنحاء المملكة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وقال السيد إسماعيل بيوكناش، مدير العمليات والمتحدث الرسمي باسم العلامة التجارية “بيوكناش”: إنه “بحلول عام 2025، تطمح بيوكناش إلى أن تكون متواجدة ضمن محور لا يتعدى 30 كيلومترا، لما لا يقل عن 85٪ من سكان المدن المغربية”.

يشار إلى أن المتجر الجديد ببوسكورة، يقع على مساحة 1300 متر مربع، ويضع رهن إشارة زبنائه 30 شخصا من العاملين به، لتقديم المساعدة والإرشادات للزبناء، وأيضا لمرافقتهم في مختلف العمليات داخل الفضاء.

عن علامة Biougnach:
تأسست العلامة المعروفة Biougnach، سنة 1973 في مكناس، كانت من أوائل العلامات التجارية المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية في المغرب. ولهذه الغاية، فإن علامة “Biougnach Électro” (بيوكناش إلكترو)، التجارية متواجدة في 9 مدن في المملكة (الدار البيضاء، الرباط، سلا، وجدة، فاس، مكناس، طنجة، أكادير، الجديدة)، يهدف تطوير هذه الشبكة إلى زيادة القرب من عملائها من خلال تزويدهم بمتاجر حديثة مجهزة لتلبية الطلب في سوق الأجهزة المنزلية المتغير باستمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.