استعدادات أسود الفوتسال لمواجهة طاجيكستان في كأس العالم أوزبكستان 2024

في إطار التحضيرات المكثفة للمشاركة في النسخة العاشرة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، خاض المنتخب الوطني المغربي، مساء يوم الجمعة، حصته التدريبية الرسمية في قاعة “هومو أرينا” بمدينة طشقند، عاصمة أوزبكستان.

ويأتي هذا التدريب استعدادا لمباراة المنتخب ضد طاجيكستان، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في البطولة العالمية.

الحصة التدريبية في طشقند

استمرت الحصة التدريبية التي أقيمت على أرضية قاعة “هومو أرينا” بطشقند لعدة ساعات، وركز فيها المدرب هشام الدكيك على النواحي التكتيكية والتقنية، بالإضافة إلى تحسين الأداء البدني والذهني للاعبين، لضمان استعدادهم الكامل للمواجهة المنتظرة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة على الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (الرابعة عصراً بتوقيت المغرب).

قائمة اللاعبين المشاركين

كشف المدرب هشام الدكيك عن القائمة النهائية التي ستمثل المغرب في هذا الحدث العالمي، وتضم 13 لاعباً يجمعون بين الخبرة والمواهب الصاعدة، مما يعزز آمال المنتخب في تقديم أداء متميز في البطولة.

وتضم القائمة اللاعبين التالية أسماؤهم:

1. عبد الكريم أنبية
2. محمد شريدو
3. يوسف بنسلام
4. أنس العيان
5. عثمان الإدريسي
6. سفيان بوريط
7. إسماعيل أمزال
8. سفيان الشعراوي
9. عثمان بومزو
10. سفيان المسرار
11. خالد بوزيد
12. إدريس الرايس الفني
13. محمد كمال

تطلعات الجماهير المغربية

يسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق نتائج إيجابية في مباراته الافتتاحية ضد منتخب طاجيكستان، ضمن مجموعة قوية تضم فرقاً تنافسية، حيث يأمل اللاعبون في تعزيز مكانة المغرب على الساحة الدولية لكرة القدم داخل القاعة، وتعد هذه المشاركة فرصة كبيرة للمغرب لإبراز مواهبه واستعراض تطوره في هذا النوع من الرياضة.

هذا وتمتد نهائيات كأس العالم داخل القاعة في أوزبكستان من 14 شتنبر الجاري وحتى 6 أكتوبر المقبل، وتعتبر البطولة منصة مثالية لاستعراض مهارات اللاعبين ومواهبهم أمام جمهور عالمي، ويتوقع أن تكون المنافسة شديدة في ظل مشاركة أفضل المنتخبات من جميع أنحاء العالم، مما يجعل من الضروري للمنتخب الوطني تقديم أداء قوي في جميع مبارياته لضمان التأهل إلى الأدوار المتقدمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.