CFAO Mobility.. إطلاق تسويق مركبتي أومودا C5 وجايكو 7 بالمغرب

و.م.ع

أعلنت شركة “CFAO Mobility” بالمغرب، اليوم الخميس، عن إطلاق تسويق مركبتي أومودا C5 وجايكو 7 بالمغرب، وذلك بافتتاح أول قاعة عرض بالدار البيضاء.

وأوضح بلاغ لCFAO Mobility بالمغرب، أن “سيارة دفع رباعي كروس أوفر قادمة من المستقبل أو سيارة منبثقة من التقاليد، هكذا تعلن كل من سيارتي أومودا C5 وجايكو 7، انطلاقة تسويقهما في المغرب. هتان المركبتان من إنتاج مجموعة “شيري إنترناشيونال”، التي تعد المجموعة الرائدة، منذ 22 عامًا، في تصدير السيارات انطلاقا من الصين”.

وتعد شركة “شيري أوطوموبيل-كو، المحدودة” (Chery Automobile Co., Ltd) التي تأسست سنة 1997، خامس أكبر مجموعة منتجة للسيارات في الصين، حيث بلغ إنتاجها سنة 2023، مليوني سيارة في السوق الصينية، كما صدرت أكثر من مليون سيارة من 8 علامات مختلفة، استفاد من خدماتها 14 مليون زبون حول العالم.

ويعمل لدى المجموعة، التي تستثمر 7% من إجمالي مبيعاتها في البحث والتطوير، 80.000 موظفًا؛ بينهم 5.500 خبير في مجال البحث والتطوير، موزعون على 6 مراكز للتصميم، من بينها: ووهو (1)، شانغهاي (2)، وألمانيا (1)، إضافة إلى توفرها على 300 مختبر حول العالم، مخصصة للبحث والاختبار.

استفادت مركبتا أومودا وجايكو من استثمارات في 13 تكنولوجيا استراتيجية، من بينها الهندسة الإلكترونية ومنصة إيكوس (EOX) للسيارات الكهربائية ذات البطارية (BEV) والمركبات الهجينة القابلة للشحن (PHEV) وسيارات السيدان (Berline)/ سيارات الدفع الرباعي (SUV)/ والسيارات متعددة الأغراض (MPV) من الفئات A إلى C؛ حيث سيتم استخدام منصة إيكوس (EOX) من طرف علامة “لاند روفر” (Land Rover) بموجب ترخيص من فريلاندر (Freelander).

ويتم تصنيع مركبات أومودا وجايكو في مصانع جد متقدمة من الناحية التكنولوجية، تلبي معايير الجودة الدولية المطلوبة في الأسواق العالمية، وتوجد هذه المصانع في آنهوي -المقاطعة المصنفة ثانيا على مستوى الصيني من حيث إنتاج وتصدير السيارات-، إضافة إلى المصانع الموجودة في مدينة داليان بمقاطعة لياونينغ.

تمكنت علامة أومودا وجايكو، التي تم إطلاقها عالميًا سنة 2023، في أفق تصدير 1,5 مليون مركبة بحلول 2030، من افتتاح 900 وكيل في 40 سوقًا دولية، في أقل من سنة واحدة، ومن بين تلك الأسواق نذكر: تركيا، روسيا، تشيلي، المكسيك، كازاخستان وأوروبا. كما أصبحت أومودا وجايكو، في عام واحد، أسرع العلامات التجارية للسيارات نموًا في العالم حيث تم سنة 2023، تصدير 160.000 سيارة.

ومن خلال تبنيها للابتكار والتكنولوجيا المسؤولة بيئيًا، أصبحت علامة أومودا وجايكو تجسد التغيير المنشود. كما أنه، من خلال استهدافها لزبناء في المجال الحضري، وتوجهها نحو الشباب والمتشوقين، المنفتحين على الابتكارات وسيارات الطاقة الجديدة، فإنه علامة أومودا وجايكو تدشن عهدا جديدا عنوانه السيارات الحديثة والتكنولوجية وذات الأثر البيئي المنخفض، والتي تلبي في الوقت نفسه الانتظارات والتوقعات الجديدة في مجال التنقل.

كروس أوفر الجديدة أومودا C5 

“ولدت في المستقبل”، الكروس أوفر الجديدة أومودا C5، متوفرة الآن في المملكة المغربية.

تركز علامة أومودا (OMODA)، المتخصصة في سيارات الدفع الرباعي المدمجة المستقبلية، على التصميم والتكنولوجيا والمسؤولية البيئية. وأصل اسم أومودا (OMODA) يجمع بين حرف “O”، مثل “Oxygène”، و”Moda”، مما يعكس الموضة والتحديث المستقبليان. ومن المؤكد أنه قد سبق وتم الكشف، في الصحافة وعلى الأنترنيت، عن الطراز الرياضي لسيارة أومودا C5 الجديدة، لكن رؤية هذه السيارة في الواقع وبشكل مباشر، سيمكن الزبناء من الإدراك الفعلي لجمالية التصميم “الفني المتحرك” ذي البعد المستقبلي الصارخ. وعلى الرغم من كون الإضاءة والتصوير، يزيدان من جمالية شيء أو موضوع ما، إلا أن أومودا C5، تشع، وبشكل طبيعي، من جميع الزوايا، ولها حضور قوي، يكشف فورا وبمجرد رؤيتها أن المستقبل يبدأ هنا والآن. تتوفر سيارة أومودا C5 على مدة ضمان تبلغ 5 سنوات أو 150.000 كيلومتر، وفقًا لشروط دليل الضمان. إن سيارة أومودا C5 القادمة من المستقبل، جعلت من رفاهية الدرجة الأولى متاحة للجميع، وهي اليوم متوفرة في المغرب بسعر يبتدئ بـ285.000 درهم، أو بسعر 289.000 درهم بالنسبة للنسخة ثنائية اللون (مع احتساب الضريبة على القيمة المضافة).

جياكو7 الجديد 

“انبثقت من التقاليد لتتجاوز التقاليد”، جايكو 7 الجديدة متوفرة الآن في المملكة المغربية.

من النظرة الأولى، تبعث سيارة جايكو 7 على القوة والأناقة. تضفي بقوتها إشعاعا على النمط النموذجي لعلامة جايكو. إن اسم علامة جايكو (JAECOO) هو اندماج بين الكلمة الألمانية “Jaeger” (الصياد) والكلمة الإنجليزية “Cool” (اللطيف). تصميم حاد ودقيق كالصياد، فقِوَامُها الممشوق والمتقدم، يعكس التصميم الحديث الذي تتمتع به. تتوفر جايكو 7 على مدة ضمان تبلغ 5 سنوات أو 150.000 كيلومتر، وفقًا لشروط دليل الضمان. جايكو 7 “انبثقت من التقاليد لتتجاوز التقاليد”، وتجعل المعدات الخاصة بالسيارات الفخمة في متناول المغاربة، بسعر يبتدئ بـ285.000 درهم، أو بسعر 289.000 درهم بالنسبة للنسخة ثنائية اللون (مع احتساب الضريبة على القيمة المضافة).

CFAO Motors Maroc هي الشركة المغربية التابعة لشركة CFAO MOBILITY، وهي أكبر شبكة لتوزيع السيارات في إفريقيا وأقاليم ما وراء البحار. تعد CFAO التي فتحت فرعها في المملكة المغربية سنة 2000، الموزع الرسمي للعديد من العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل سوزوكي، OMODA، وJAECOO. تلبي CFAO MOBILITY في المغرب احتياجات التنقل للأفراد والمهنيين من خلال شبكتها من البائعين والوكلاء في الدار البيضاء وأكادير وطنجة ومراكش، وبفضل جودة مبيعاتها وخدمات ما بعد البيع وشراكاتها مع أكبر الشركات المصنعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.