هشام الدكيك يكشف عن لائحة أسود الفوتسال للمونديال

كشف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين سيمثلون النخبة الوطنية في النسخة العاشرة من كأس العالم، التي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2024.

وضمت لائحة اللاعبين الذين وجه لهم مدرب المنتخب الوطني الدعوة كلا من عبد الكريم أنبيا، ومحمد شريدو، ويوسف بنسالم، وأنس دحاني، وأنس العيان، وعثمان الإدريسي، وسفيان بوريت، وإسماعيل أمزال، وسفيان الشعراوي، وعثمان بومزو، وسفيان المسرار، وخالد بوزيد، وإدريس رايس الفني، ومحمد كمال.

هذا وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال، حامل اللقب، وطاجيكستان وبنما/ وستكون هذه المواجهات تحديًا حقيقيا أمام المنتخب الوطني الذي يسعى لتحقيق نتائج مميزة وتأكيد مكانته على الساحة الدولية.

وتجرى منافسات هذه النسخة في ثلاث مدن أوزبكية وهي العاصمة طشقند، بخارى، وأنديجان، حيث ستستضيف الملاعب المتطورة في هذه المدن مباريات البطولة.

يشارك في البطولة 24 منتخبًا من مختلف القارات، تم تقسيمهم على ست مجموعات، ما يعد بجعل المنافسة أكثر شراسة وإثارة.

وتتطلع الجماهير المغربية إلى رؤية أداء مشرف من لاعبي المنتخب الوطني، خاصة مع وجود فرق قوية مثل البرتغال في المجموعة، ومع الدعم الفني القوي من المدرب هشام الدكيك والاستعدادات المكثفة، يأمل المشجعون في تحقيق إنجازات مشرفة تضاف إلى تاريخ كرة القدم المغربية داخل القاعة.

المنتخب المغربي يدخل البطولة بثقة كبيرة وروح قتالية، متسلحا بخبرة لاعبيه وقدراتهم الفنية العالية، وسط تطلعات بأن تكون هذه المشاركة نقطة مضيئة جديدة في سجل كرة القدم المغربية على المستوى العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.